عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف لبنانية من أسبوع الهوت كوتور 2019

فساتين زفاف لبنانية من أسبوع الهوت كوتور 2019
Zuhair Murad
Rami Kadi
Rami Kadi
Tony Ward
Tony Ward
Elie Saab
Zuhair Murad
Georges Chakra
Ziad Nakad
Rami Kadi
Georges Chakra
Tony Ward
Georges Chakra

في أسبوع الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019، أبدع المصممين اللبنانيين في فساتين الزفاف، وظهرت العديد من التصاميم المبهرة التي تتمنى كل عروس إرتداءها.

شاهدي فساتين زفاف الهوت كوتور وإختاري ما يرضي ذوقك.

شاهدي أيضاً بالفيديو:هذه أبرز صيحات فساتين زفاف عروس 2019



لنبدأ مع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab والفستان البرّاق الذي إختتم به عرضه، حيث أنه بلون النيود والقماش الشفاف الراقي، ومزين ببريق اللون الفضي، مع تصميم منفوش يذكرنا بأميرات القصص الخيالية.

وإكتملت إطلالة العروس بـ الطرحة التول الطويلة والمتناغمة مع الفستان.

إيلي صعب


وأبدع المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika فستان زفاف A Line مزين بتطريزات ذهبية بأشكال حلزونية، وبأكمام شفافة مرصعة بفصوص برّاقة، وزادت الإطلالة سحراً بالطرحة المطرزة.

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra فستان زفاف منفوش بقصّة تبرز الخصر النحيل، مع طرحة تول وإكسسوار شعر برّاق ينسدل على الجبين.

وبتصميم يجمع بين الأنوثة والفخامة، تألقت العارضة في نهاية عرض أزياء رامي قاضي Rami Kadi بتصميم يخطف الأنفاس، حيث فستان الزفاف المنفوش المزين بلمسات ذهبية، مع قصّة أوف شولدر بالأكتاف المنسدلة لمزيد من الأنوثة.

أما المصمم طوني ورد Tony Ward فقدم فستان الزفاف بقصّة عمودية بسيطة، ومزود بتنورة إضافية منفوشة، مع قصّة الـPeblum، وطرحة تول طويلة.

طوني ورد


ستحبين فستان زفاف زياد نكد Ziad Nakad الأنثوي بالقصّة المنفوشة مع التطريزات البرّاقة، والأكتاف المكشوفة Off Shoulder مع أكمام منفوخة بطبقات.

وأبهرتنا العارضة بالطرحة مع الإكسسوار البرّاق الذي يزين الرأس من الأمام وينسدل على الجبين.

ونختتم مع فستان زفاف زهير مراد Zuhair Murad الأسطوري، بالتفاصيل الفخمة والتطريزات البرّاقة مع أكمام شفّافة مطرزة، وإزداد سحراً بالطرحة التول الطويلة وإكسسوار الشعر البرّاق.

نطلعك أيضاً على فساتين زفاف لبنانية بتصاميم عصرية بسيطة ظهرت ضمن عروض أزياء الهوت كوتور باللون الأبيض والتصاميم الأنثوية.

موديلات فساتين زفاف Halter بوحي من ميغان ماركل

فساتين زفاف دانتيل منفوشة تخفي عيوب الجسم

فساتين زفاف أوف وايت وعاجي لعروس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X