فن ومشاهير /مشاهير العالم

شاهيد كابور: عليك أن تكون مطيعًا لزوجتك وأن تستمع إليها

شاهيد كابور
شاهيد وميرا مع اينتهما ميشا
شاهيد كابور
شاهيد وميرا
شاهيد كابور
شاهيد وابنته ميشا

صدم نجم بوليوود  شاهيد كابور Shahid Kapoor جمهوره بنصيحة قدمها للمتزوجين خلال آخر لقاء صحافي أجراه، حيث تحدث بصراحة عن الحياة بعد الزواج، من خلال انفتاحه على الحياة الزوجية مع زوجته ميرا راجبوت  Mira Rajput، كاشفًا أنه عليك أن تكون مطيعًا لزوجتك وأن تستمع إليها.

شاهيد كابور الذي حضر مؤخرًا العرض الخاص لفيلم Famously Filmfare قال في لقائه: " اكتشف نفسك، اكتشف جانبك المستأنس كرجل، إنها حقيقة، لا يمكنك أن تتزوج من دون أن تكون مطيعًا في بعض الأحيان، إذا كنت تريد أن تعيش حياة سعيدة، عليك أن تستمع إلى زوجتك من دون أدنى شك."

تابعي ايضا":

شاهيد كابور وزوجته يرزقان بطفلهما الثاني

يشار إلى أنّ شاهيد وميرا رزقا في 5 آب/ أغسطس 2018، طفلهما الثاني، زين كابور، وبعد بضعة أسابيع، قدم شاهيد وميرا رسميًّا زين إلى معجبيهما في صورة لطيفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان شاهيد وميرا قد دخلا القفص الذهبي في 7 تموز/ يوليو عام 2015 بطريقة سريّة جدًّا، حيث أقيم حفل الزفاف في مزرعة في أحد منازل الأصدقاء المقرّبين، وظهر العروسان بأزياء بسيطة جدًّا وتقليدية.

كما حضر الحفل حوالى 40 شخصًا فقط، هم أفراد من العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين جدًّا.

تابعي ايضا:

أخيراً شاهيد كابور في متحف مدام تيسو

وأنجبا ابنتهما الأولى ميشا، حيث اشتهر كابور بعلاقته الوطيدة بابنته، فهو دائمًا ينشر لها الصور الطريفة والفيديوهات خلال ساعات اللهو واللعب، حيث يقضي معظم أوقات فراغه برفقتها.

مهنيًّا، بدأ شاهيد كابور تصوير فيلم " Kabir Singh"، وهو نسخة هندية جديدة لفيلم التيلجو "Arjun Reddy " للمخرج سانديب ريدي فانجا، ولأول مرة، سيظهر شاهيد مع كيارا أدفاني على الشاشة الفضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من مشاهير العالم

X