عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف منفوشة بالتول لعروس 2019

فساتين زفاف التنورة المنفوشة
فساتين زفاف
لعروس2019: فساتين زفاف التنورة المنفوشة
عروس
عروس2019
فساتين زفاف التنورة المنفوشة
لعروس2019: فساتين زفاف
فساتين زفاف التنورة المنفوشة
فساتين زفاف التنورة
لعروس2019: فساتين زفاف التنورة المنفوشة

تختلف طريق اختيار الملابس من جسم الى اخر . فلا يمكن للبدينة ارتداء أي شيئ كالفساتين الضيقة عن الخصر والمنفوشة بشكل بارز . أما النحيفات عليها أيضاً انتقاء ملابسها باحتراف لابراز مفاتنها . لذلك نقدّم لك فساتين زفاف التنورة المنفوشة .

لفتنا تصميم زفاف التنورة المنفوشة من دون أكمام، مكشوف من ناحية الصدر، مع تطريزات الدانتيل الناعمة، إلى الخصر العالي، ثم القصّة المنسدلة المنفوشة بالتول الناعم، لاطلالة ناعمة، وتناسب هذه الاطلالة عادة الفتيات النحيفات من ناحية الكتف.
أما الفتيات الممتلئات قليلًا من الجزء العلوي، فيمكنها اختيار الفستان طويل الأكمام الشفافة، بـ تطريزات الدانتيل مع الخرز صغير الحجم، والمنفوش من الأسفل، مع الطرحة الطويلة التول، التي تناسب تصميم الفستان.
يمكنكِ كذلك اختيار الكشاكش المنفوشة، لاطلالة مختلفة، الموجودة في الجزء الأسفل من الفستان من بعد الخصر، مع التصميم البسيط، من دون تطاريز، حتى لا تبدي باطلالة مبهرجة.


أعجبتنا تطريزات الورود الناعمة، على الأكمام الشفافة والصدر، مع تطريزات الورود البارزة على التول الشفاف، لاطلالة متكاملة وعصرية، مع الطرحة التول البسيطة.

يمكنكِ اختيار التصميم المنفوش، الطبقي من التول المنسدل، لاطلالة جاذبة وخاطفة للأنظار، أو بالشكل الطبقي ذاته، ولكن بخامة الستان الحادة، والمكشوف من ناحية الصدر.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

تابعي أيضاً:

فساتين زفاف على طراز الأميرات موضة 2019

طرحة عروس فرنسية موضة لعروس 2019

فساتين فرح من انستقرام متنوعة ومختلفة لكل الصبايا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X