بدرية أحمد: ديوني متراكمة ومصيري التشرد

بدرية أحمد
بدرية أحمد
بدرية أحمد
بدرية أحمد
5 صور

طرحت الفنانة بدرية أحمد خلال الأيام الماضية مجموعة فيديوهات، تتحدث فيها عن أزمات مادية تعيش تحت وطأتها، وسوف تتسبب بتشردها مع أولادها لعدم قدرتها على تسديد إيجار منزلها.

الفيديو الأول تضمن مجموعة مقاطع نشرتها بدرية أحمد عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام" تحت عنوان "مأساة قوت القلوب"، قالت "أنا لماذا تمردت ولماذا اتكلم. كان عندي آمال وكان عليّ ديون . اليوم لم أعد أملك شيئاً، وعندما تكلمت بالحق تكلموا عني. أنا نجمة لها تاريخ رغماً عنكم. وإذا لم ادفع 20 الف ريال الشهر المقبل سوف اتشرد. خذوا عيالي . ماذا تريديون مني . انا اتنقل بالتاكسي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ماساة قوت القلوب

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on



وبالرغم من التعاطف الكبير معها، لكن التعليقات السلبية لم ترحم بدرية أحمد، فردت على الشامتين، بفيديو ثان قالت فيه " لا أحد يشمت بي. الحال التي أنا فيها حاليا تجعلني لا أتحمل. كفاية الألم الذي أنا فيه. الموضوع أكبر من الإيجار والديون وهو يتعلق بأولادي. كفاية لا توجهون لي اي كلمة سيئة".

 

 

 


ثم نشرت فيديو ثالثا، وأشارت فيه إلى وقوف دولتها إلى جانبها وقالت" أعرف انكم سوف تستغلون هذا الفيديو لأشياء ثانية . حكومتي لم تقصر معي. ومشكلتي ليست مع الحكم بل مع الفن ومع الناس الذين يحكمون علي مع انهم يعرفون أنفسهم" . وعلقت بدرية أحمد على هذا الفيديو "هذا مقطع من الحلقه قبل نهايتها حبيت اقول هذي الكلمه في حق حكومتي الرشيده وعذا رد على الي يتردد في التويتر عن دولتي دولة الإمارات العربية المتحده دار زايد الخير".

 

 

الكوميدي عباس جعفر: أغنية "راسي بعلبكي" كُتبت لي ولا أحد يمكنه منافستي

خاص "سيدتي": نجوى كرم إلى دبي واسم كاتب وملحن أغنيتها المقبلة "مفاجأة"

كارمن بصيبص في "ستار بدقيقة": يضحكني تشبيهي بـ محمد عساف وهذه وظيفتي الأولى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"