فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: كريم عبد العزيز يطلق فيلمه "نادي الرجال السري" في الكويت

جانب من المؤتمر الصحافي
كريم عبد العزيز مع هشام الغانم
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
جانب من المؤتمر الصحافي
كريم عبد العزيز

أقامت شركة السينما الكويتية الوطنية " سينسكيب " مؤتمراً صحافياً للفنان المصري كريم عبد العزيز والمنتج وائل عبد الله بمناسبة عرض فيلم " نادي الرجال السري" في الكويت. حضر المؤتمر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة العالمية لتوزيع الأفلام هشام الغانم ونخبة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وفيلم "نادى الرجال السري" للنجم كريم عبد العزيز والذي يعود به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014، ويشارك في بطولة العمل غادة عادل، ماجد الكدواني، نسرين طافش، بيومي فؤاد، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

بداية ثمّن النجم المصري كريم عبد العزيز دعوة شركة السينما الكويتية له لزيارة الكويت وقال " مع الأسف هي زيارتي الأولى وبإذن الله لن تكون الأخيرة وأنتهز الفرصة لأشكر شركة السينما الكويتية ممثلة في هشام الغانم على حفاوة الاستقبال ولا أخفيكم سراً أشعر أنني مازلت في مصر.

وحول غيابه عن السينما منذ 4 سنوات أوضح كريم " بالفعل مدة طويلة ولكن للغياب أسباب أنني كنت بصدد تحضير فيلمين مع المنتج وائل عبد الله إلى جانب مسلسل "وش ثاني" و الجزء الثاني من الزيبق". ولكن شاءت الظروف ان تتأجل كل هذه المشاريع لأسباب خارجة عن إرادتنا إلى أن جاءت فكرة "نادي الرجال السري" وقررنا خوض التجربة واتطلع لعدم الغياب مرة أخرى.

وتوقف كريم عن تجربته مع فيلم " نادي الرجال السري" وقال " الفكرة جديدة والإخراج مميز ويشاركني بطولة العمل نخبة من النجوم الذين أعتز بهم ، أنا من عشاق الكوميديا إلى جانب أن ايمن وتار المؤلف تناول موضوعي اجتماعي خطير جداً وقصة موجودة في كل منزل وتحتاج إلى أن نطرحها بشكل كوميدي بسيط وهذا ما تم.

وشدد النجم المصري على أنه يواكب ما يطرأ على المشهد الفني من متغيرات على مستوى الإخراج والكتابة والتكنولوجيا وما إلى ذلك من مقومات العمل الفني بشكل عام مضيفا " يجب أن يتابع الفنان كل كبيرة وصغيرة وإلا فإنه سيعيش عزلة تنعكس بالسلب على رؤيته ونشاطه الفني بينما على مستوى الموضوعات التي نطرحها فإن الأفكار التي تلامس مجتمعاتنا العربية واحدة لا تتغير خصوصاً وأن العادات والتقاليد واحدة والخلفية الثقافية هي نفسها ، لذلك يمكنك القول إننا نقدم فيلم عربي يصلح للعرض في أي مجتمع.

وأكد كريم ان السينما المصرية تعيش حالة من الانتعاش حالياً موضحاً " ألمس نشاطاً كبيراً وموضوعات متنوعة ويمكنك أن تلحظ ذلك من خلال الأعمال التي طرحها الزملاء في دور العرض خلال الفترة الماضية. ولا شك ان هذا الحراك يصب في مصلحة المشاهد وكشف أنه كان يتطلع ليلعب بطولة الجزء الأول من فيلم " الجزيرة " للفنان أحمد السقا.

من جانبه أعرب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة العالمية لتوزيع الأفلام هشام الغانم عن سعادته بوجود المنتج وائل عبد الله والفنان كريم عبد العزيز بالكويت وقال " فيلم " نادي الرجال السري" له خصوصية كبيرة لاسيما منذ اللحظة الأولى التي حدثني عن العمل المنتج وائل عبد الله لمست من كلامه أن الفيلم مختلف على كافة الأصعدة من حيث الفكرة والتنفيذ وبالفعل عندما شاهدت العمل ترسخت في نفسي هذا القناعة بصورة كبيرة ودخلنا في مفاوضات مع وائل عبد الله ولم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً ، اما من ناحية الزيارة فكرنا كثيراً في ترتيب حضوره والفنان كريم عبد العزيز الى الكويت بعد حفل الافتتاح الذي كان في القاهرة قبل أيام وحضرته وشاهدت كيف تفاعل الجمهور مع الفيلم حيث لم تفارقهم الابتسامة منذ الدقيقة الأولى حتى النهاية.

وشدد الغانم على أن " نادي الرجال السري" سوف يجبر أي منتج على إعادة حساباته قبل ان يفكر في تقديم فيلم كوميدي وأوضح "لأن الكوميديا في هذا العام عادت بنا إلى مدرسة كوميديا الموقف البسيطة غير المتكلفة ، الكاتب الوتار أبدع بالفعل ، وعندما يشاهد الجمهور الفيلم سوف يدرك أن جميع العناصر تضافرت لخروج هذا الفيلم بأفضل صورة.

أما المنتج وائل عبد الله فقال " كان رأيي في المخرج خالد الحلفاوي في محله وأراهن أنه بعد "نادي الرجال السري" سوف يصنف كواحد من أهم المخرجين لاسيما وأنه مخرج متميز ويملك أدواته واستطاع أن يقدم جميع أبطال الفيلم بصورة مميزة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X