عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أكاليل الزهور لتسريحات أنيقة

أكاليل الزهور لشعر العروس
أكاليل الزهور لتسريحات أنيقة
تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر عروس
أكاليل الزهور لشعر العروس
أكاليل الزهور لتسريحات أنيقة
تسريحات أنيقة
تسريحات أنيقة

ترغب كل عروس بأن تكون مميزة يوم زفافها، ولن يكتمل ذلك إلا بتسريحات أنيقة وجذابة، مع اختيار التيجان الناعمة والمختلفة، مع الخيارات الكثيرة من أنواع التيجان، تُعتبر عرايس هذا اليوم محظوظات جدًّا، وقد اخترنا لكِ منها هذه المرة تيجان الورود.
الزهور الوردية تضيف لمسة مخملية وأنيقة، بخاصة وإن كان فستانكِ مطعّمًا بالورود، فسيناسب تدرجات الروز الفاتح والداكن، مع الفروع الخضراء ليظهر أكثر طبيعية وجمالًا.


استخدمي مع تسريحة الشعر المرفوعة التاج المزين بالورود الملونة، ولكن اجعلي الكعكة أسفل الرأس لتُبرزي جمال التاج، ويفضل أن يكون بورود صغيرة الحجم، حتى لا تبدي مبهرجة.
أما إذا كنتِ ستتركين الشعر منسدلًا وتتمتعين بملامح رقيقة، فيمكنكِ اعتماد الورود الكبيرة، واختيارها بألوان لافتة للعين، كالأحمر والبنفسجي، بالإضافة إلى أنهما من الدرجات الدارجة هذا العام.


لاطلالة أكثر بساطة وهدوء، اختاري التاج بفروع الأشجار الخضراء فقط، بخاصة مع الشعر الذهبي الأشقر، ستبدين لامعة ولافتة للأنظار، من دون أن تبذلي أيّ مجهود، وسيناسب فستانكِ أيًّا كان.
الورود البيضاء تميل لها الكثير من الصبايا، اختاريها منفردة بذاتها، أو مع الفروع الخضراء، تناسب كل ألوان الشعر الأشقر والبني، وستمنحكِ بالتأكيد لمسة أكثر ملكية، مع فساتينكِ التي تتمتع بالذوق نفسه.
أخبرينا ما رأيكِ بهذا الألبوم، وأيّ واحد من أكاليل الزهور أعجبكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X