فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: هكذا تفاعل راشد الماجد وماجد المهندس مع تكريم عبدالكريم عبدالقادر في "شتاء طنطورة"

يتميز مهرجان شتاء طنطورة السياحي، المقام حالياً في العلا بالسعودية، بحفلاته الفنية العالمية، ومبادراته المتنوعة.
وقد شهد المهرجان إقبالاً كبيراً، خلال الأيام الماضية، على حفلاته الغنائية، التي لاتزال مستمرة، إذ سيحيي كلٌّ من الفنان راشد الماجد، وماجد المهندس حفلة متميزة، ستشكِّل علامة فارقة للحدث الأول من نوعه في العلا، حيث سيتم فيها استضافة وتكريم الفنان الكبير عبدالكريم عبدالقادر، الذي أثرى الساحة الغنائية العربية على مدى خمسة عقود.
وبهذه المناسبة، أطلق الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً تويتر، وسماً بعنوان #عبدالكريم_عبدالقادر_في_العلا، تداولوا فيه كل ما يخص ظهور الفنان الكبير في المهرجان، وكذلك لقطات فيديو من لقاء سابق لعبدالقادر في برنامج تلفزيوني، بث على قناة الكويت، تحدث فيه، بإحساسه المرهف، عن تعاونه مع الفنان راشد الماجد في دويتو بعنوان "أبي شورك"، قائلاً: "ليس سراً إذا قلت إنني أحب راشد الماجد، فهو من الأصوات التي أحبها كثيراً، ومن الأشخاص الذين أحبهم. فنان بكل ما تعنيه الكلمة، وأحييه وأقول له: أنا أحبك فأنت من الفنانين الذين أقدِّرهم، وربي يوفقك، لذا غنيت معه".



وأكد أن هذه الأغنية هي الوحيدة التي غناها بطريقة الدويتو، كاشفاً عن تكرار التجربة في عمل آخر مناسب مع راشد، منوهاً إلى أن الماجد له مكانة خاصة في قلبه، خاصةً أنه صاحب مواقف رجولية لا تنسى.
بدوره، نشر راشد الماجد عبر حسابه الرسمي في تويتر الفيديو المتداول، وكتب: "‏وأنا أحبك أيضاً، وفخور بتكريمك في بلادي، ومشاركتي في هذا المحفل الكبير".
بينما كتب ماجد المهندس: "فنان وأستاذ كبير، وقامة من قامات الفن والإبداع. يستحق التكريم".
أما عبدالله الرويشد فغرد: "كل الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية الشقيقة بمبادرتها الرائعة بتكريم الصوت الجريح الفنان الكبير عبدالكريم عبدالقادر".
وتفاعلت الفنانة أصالة نصري مع الحدث الفني، حيث غردت: "تكريم الكبار هو عيد للفن، وتكريم لنجاح باقٍ كما وُلد، فالموسيقى الأصيلة هي إرث الحياة، ويستحق كبيرنا التكريم".
بينما كتب الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي على حسابه في تويتر: "خطوة جميلة ورائعة بتكريم الفنان الكويتي الكبير #عبدالكريم_عبدالقادر‬ في المملكة العربية السعودية. يستاهل بو خالد".‬‬
وسيشهد الحفل الغنائي الذي يقام في 22 فبراير المقبل في "شتاء طنطورة" بالعلا، المكان التاريخي العريق، تكريم الفنان عبدالكريم عبدالقادر أحد الأصوات التاريخية في مسيرة الغناء العربي.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X