بالفيديو: إلغاء عرض مسرحية أشرف عبد الباقي "كلها غلط" قبل فتح الستار بدقائق

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي مع أعضاء فرقته المسرحية الجديدة
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي
بوستر مسرحية "كلها غلط"
نجوم مسرحية "كلها غلط" قبل إلغاء العرض
أشرف عبد الباقي لن يعرض المسرحية في الإسكندرية
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي
نجوم مسرحية "كلها غلط" قبل إلغاء العرض
10 صور

تقدّم الفنان أشرف عبدالباقي باعتذار من جمهور مسرحيته الجديدة "كلها غلط"، بعد إلغاء العرض بمسرح بيرم التونسي في مدينة الإسكندرية قبل فتح الستار بأقل من ساعة، مؤكدًا أنّ القرار صدر عن إدارة الحماية المدنية التابعة للشرطة المصرية، بعدما تبين أنّ المسرح لا يستوفي الشروط المطلوبة لضمان سلامة الجمهور والممثلين.
أشرف لجأ إلى وسيلته المفضلة للإعلان عن الأخبار العاجلة، وهي مقاطع البث المباشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وأكد أنّ أول أيام العرض المسرحي كان مقررًا له أمس الأحد، وبأنه فوجئ بوجود بعض المشاكل الخاصة بمسرح بيرم التونسي، وبأنّ الجمهور موجود بالفعل أمام المسرح.


وأضاف بأنهم للأسف لم يتمكنوا من عرض المسرحية بالفترة المحددة من 27 يناير إلى 8 فبراير، بسبب وجود بعض المشاكل التقنية في المسرح، وبأنه ينتظر حل المشكلة وحينها سيعود للإسكندرية مرة أخرى للعرض المسرحي أمام الجمهور.
وأصر أشرف عبدالباقي على تصوير الجمهور الموجود أمام مدخل المسرح، حتى لا يقال إنّ العروض أُلغيت لعدم الإقبال الجماهيري، وقال: إنه كان يريد إسعادهم، إلا أنّ المسرح به مشكلة خارجة عن إرادته ولها علاقة بالحماية المدنية.
وأضاف بأنّ الجمهور بدأ يأتي للمسرح قبل بداية العرض بساعة كاملة، وبأنه يتمنى أن يجد حلًّا للجمهور الذي حجز التذاكر بالفعل، وبأنهم سيقومون بوقف الحجز للعروض المقبلة في الاسكندرية.
يُذكر أنّ العروض المسرحية في مصر لا يمكن عرضها من دون موافقة رسمية من إدارة الحماية المدنية، منذ وقوع حادث حريق مسرح "بني سويف" عام 2005، والذي تسبب في التهام النيران لأجساد 50 من رموز المسرح المصري، إضافة لإصابة 23 آخرين بحروق خطيرة بسبب استخدام الشموع في أحد العروض المسرحية، من دون توفير معدات إطفاء الحرائق.
 

راشد الماجد وماجد المهندس وعبد الكريم عبد القادر ينثرون الفن في "شتاء طنطورة"

ما هو الوضع الصحي لـ جان يمان بعد خضوعه لعملية في عينيه؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"