فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حماقي نمبر وان على يوتيوب، ويعلنها "كل يوم من ده"

ألبوم حماقي الجديد حقق 24 مليون مشاهدة في 4 أيام
يتضمن ألبوم حماقي الجديد 20 أغنية
تصدرت أغنيات حماقي المراكز الأولى على تطبيقات "ديزر" و"أنغامي"
آخر ألبومات حماقي كان بعنوان عمره ما يغيب عام 2015

مازال الفنان المصري محمد حماقي يعيش على أصداء النجاح الكبير الذي يحققه ألبومه الجديد "كل يوم من ده" وهو من إنتاج شركة نجوم ريكوردز، ويعود به حماقي إلى جمهوره الكبير بعد غياب دام لأكثر من 3 سنوات، وتحديداً منذ إطلاق ألبومه السابق "عمره ما يغيب" عام 2015.

ألبوم حماقي الجديد استطاع أن يحقق ما يقرب من 24 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" وذلك خلال 4 أيام فقط من طرحه عبر قناة شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة للألبوم.

وقد تصدرت أغنية "خدني إليك" نسب المشاهدة بين أغنيات الألبوم الـ 20، حيث تجاوز عدد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب 3 ونصف مليون مشاهدة، وهي من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفي وتوزيع موسيقي ومكساج تميم.



وتلتها أغنية "م البداية" ، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع موسيقي ومكساج نادر حمدي، حيث حققت 3 مليون و 400 ألف مشاهدة على يوتيوب.

فيما تجاوزت أغنيات "كل يوم من ده"، "يا غربه"، "راسمك في خيالي"، "قدام الناس"، "بقيت معاه"، "صور"، "الحكاية حكايتنا"، "قالوا عنك"، نسبة المليون مشاهدة.

ألبوم "كل يوم من ده" احتل المراكز الأولى على تطبيق الأغاني الشهير " أنغامي"، حيث تصدرت 5 أغنيات من ألبوم حماقي الجديد ترتيب قائمة Top Egyptian على تطبيق أنغامي، بينما جاءت الأغاني الخمس نفسها في ترتيب أكثر 6 أغاني إستماعاً في قائمة Top Anghami، والأغنيات الخمس هي «م البداية، كل يوم من ده، يزلزل ، ليلى، عيونه سهرانة»، لتطيح أغاني حماقي بأغنية مافيا لـ محمد رمضان التي حلت في المرتبة السادسة بعد أن ظلت لأسابيع طويلة هي الأغنية نمبر وان على أنغامي.

 

 


إلى جانب تصدر 5 أغنيات من الألبوم ترتيب الأغاني ال 6 الأكثر استماعاً على تطبيق "ديزر" في مصر، وهي أغنيات « م البداية، قدام الناس، كل يوم من ده، يا ستار».

 


وكان حماقي قد طرح في يوم 24 يناير الجاري ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، على موقع "يوتيوب"، ويتضمن الألبوم 20 أغنية فى سابقة تحدث للمرة الأولى، وجاءت أسماء أغنيات الألبوم كالتالى: الجانب الأول يتضمن 10 أغانى "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونه سهرانة"، و"صور"، و"أعمل إيه"، و"بقيت معاه"، و"ياغربة"، "البداية"، و"يا ستار"، أما الجانب الثانى فيتضمن أغانى "قدام الناس"، "كفاية حلول وسط"، "راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زي ما حنا"، و"قالوا عنك"، "خدني إليك".

ويتعاون حماقى من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وتركي آل الشيخ وخالد تاج ونادر عبد الله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدى، ورامى سمير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X