أزياء /ملابس المحجبات

كيف نسقت الفاشينيستات المحجبات البناطيل الشتوية؟

مرمر محمد
دلال الدوب
دلال النقبندي بالبنطلون عالي الخصر الواسع
البناطيل الكاروهات
حبيبة دو سيلفا بالبنطلون التريننغ الشتوي
مرمر محمد بالبنطلون الأسود
لينا الأسعد
الأسود الجينز الباهت من الفاشينيستا سها
الجينز الواسع عالي الخصر
البنطلون الأبيض
البناطيل بالنقوشات البرية
شهد بطل بالبنطلون الواسع بالخامة الصوف
بناطيل شتوية

ملابس المحجبات أصبح بها كثير من الخيارات المختلفة، بخاصة مع دخول الفاشينيستات المحجبات عالم الانستقرام، ليلهمن الصبايا بأزياء واطلالات متنوعة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

وكل موسم هناك بعض القطع الخاصة به، كـ البناطيل الشتوية التي اعتمدت عليها مدونات انستقرام بشكل واضح هذا الموسم، بستايلات مختلفة وتنسيقات ذكية.. وإليكِ التفاصيل.

  1. البناطيل بنقشة الكاروهات

    صيحة الكاروهات تصدرت بشكل عام قائمة الصيحات الأكثر رواجًا هذا العام، نسقته الفاشينيستا حبيبة دي سيلفا مع كارديغان لبدلة متجانسة من الكاروهات الرمادي، ولفتنا التصميم الجذاب للبنطلون عالي الخصر، وشارلستون واسع، نسقت معه توب أسود وحجابًا من اللون نفسه، هذا اللوك جريء ولكن يمكنكِ ارتداؤه بكل مشاويركِ البسيطة.

  2. البنطلون الأبيض

    لفترة طويلة ارتبط بالصيف فقط، لكنه عاد من جديد مع خامات الجينز التي تناسب كل المواسم، اعتمدته أكثر من مرة الفاشينيستا لينا أسعد مع بوت الساق والمعطف الطويل العنبي، مع توب أبيض لاطلالة تضيف للصبيّة النحيفة طولًا، للمسة كاجوال وجريئة.

  3. البناطيل السوداء بخامات سميكة

    البنطلون الأسود القماشي لا تستغني عنه كثير من مدونات الموضة بالشتاء، كـ المدونة الكويتية مرمر محمد التي ترتديه بأكثر من طريقة، كأن تختار البنطلون الأسود الواسع مع البلوزات الصوف القصيرة.

    وكذلك تعتمده المدونة دلال الدوب كاطلالتها بالبنطلون الأسود القصير، والتي تزينه بارتداء جورب أسود خفيف أنثوي، لاطلالة جذابة بخاصة بتنسيقها للحذاء الأسود، سواء مع البليزر الشتوي أو المعاطف الطويلة، أو تحوّل اللوك لكاجوال بارتداء بوت الكاحل، مع القمصان الصوف.

  4. بناطيل التريننغ بخامات الصوف والقطن

    موضة ارتداء التريننغ كاطلالة نهارية بالشارع، لاحظناها بشكل كبير العام الماضي، واستمرت لهذا الموسم، مع البناطيل الشتوية المبطنة بالصوف، الممزوج مع القطن، لاطلالة مريحة تمنحكِ الدفء، اعتمدتها الفاشينيستا شهد بطل مع البلوفر لاطلالة رياضية من الدرجة الأولى، وكذلك الفاشينيستا حبيبة دي سيلفيا مع السويت شيرت الأسود، والتوربان العصري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X