أزياء /إتجاهات

إطلالات أنيقة من انستقرام تناسب العمل

إطلالات شتوية من انستقرام تناسب العمل
إطلالات شتوية من انستقرام تناسب العمل
إطلالات شتوية
إطلالات شتوية من انستقرام
بلوزة صوف
موضة 2019
اتجاهات الموضة
جينز أزرق
إطلالات شتوية من انستقرام تناسب العمل
بدلة كاروهات
إطلالات شتوية من انستقرام تناسب العمل
تنورة ميدي
تنورة مكسرة

انتهى شهر يناير، وتسرب الملل للنساء العاملات، اللواتي يضطررن لاعتماد اطلالة شتوية مكونة من طبقات، كل يوم.

حتى إن كانت المرأة مغرمة بالموضة والصيحات، فإنّ اختيار اطلالة صباح كل يوم، وبخاصة إذا كان الطقس البارد وتشعرين بالرغبة في النوم، يتحول إلى روتين ثقيل وممل.

شاهدي أيضاًَ بالفيديو:الموضة التي ستبقى رائجة في 2019



أصبح موقع الصور انستقرام أحد أهم عناصر الموضة، فهو الملهم الأول لأيّ امرأة تبحث عن الاطلالات العصرية، ومنها بالطبع اطلالات العمل، التي قد تختلف بحسب طبيعة العمل ومكانه، في ما يلي مجموعة أفكار تسهل عليكِ مهمة اختيار الاطلالة اليومية:

  1. minimalist من الرأس إلى القدم

    إذا كنتِ تخشين الصيحات الجريئة، فعليكِ بأسلوب الموضة المحايدة، من خلال اعتماد لون مثل البيج، والأبيض، والأسود، والكحلي، أو أيّ ظل من لون محايد من الرأس إلى القدم، فهذا الأسلوب لا يختلف أحد على أناقته، وفي الوقت نفسه ليس محيّرًا على الإطلاق.

  2. تنورة مكسرة مع كنزة صوف

    أيًّا كان أسلوب الموضة الذي تميلين إليه، ستكون تنورة ميدي مكسرة بلون معدني مع كنزة صوف فضفاضة أو برقبة، اختيارًا أنيقًا لاطلالة العمل، لاسيما إذا نسقتِ معها جزمة الكاحل البارزة هذا العام.

  3. فستان صوف مع بون مُهدل

    يمكنكِ اعتماد فستان ميدي من الصوف بأيّ لون أو صيحة، حتى وإن كان قطعة قديمة في خزانتكِ، فقط جدّديه مع بوت بعنق مُهدل، بخاصة إذا كان باللون الأبيض أو البيج الفاتح.

  4. اطلالة الطبقات المُصقلة

    في يوم بارد للغاية، يمكنكِ اعتماد اتجاه الطبقات المتتالية التي تحقق الدفء والأناقة معًا، فلا مانع من اعتماد بدلة كاروهات من نسيج مُصقل مثل الصوف أو التويد، مع معطف طويل وفضفاض، والاكتفاء بوضعه على الكتفين فقط.

  5. اطلالة سوداء مع سكارف بنقشة الحيوانات

    أما في الأيام التي لا تمتلكين فيها الوقت أو الرغبة في تنسيق اطلالة شتوية مُتقنة، ننصحكِ باعتماد اطلالة سوداء بالكامل، مكونة من كنزة وبنطلون جلد، أو جاكيت جلد مع سكيني، أو حتى معطف أسود فضفاض، مع إضافة لمسة من الصيحات البارزة هذا العام، وهي السكارف المزدان بواحدة من نقوش الحيوانات، مثل طبعة الفهد أو الثعبان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X