فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميغان ماركل تخطط لكسر عرف ملكي عريق... ما هو؟

ميغان ماركل
ميغان ماركل مع الملكة
ميغان ماركل مع زوجها الأمير هاري

يبدو أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle، ماضية على درب الراحلة الأميرة ديانا، في محاولتها المستمرة كسر الأعراف الملكية البريطانية المتوارثة.

وكشفت مجلة "فولتشر" الأمريكية، المتخصصة في المنوعات والفن، أن ميغان ماركل، تفكر جدياً في كسر عرف ملكي عريق، يمنع أي عضو في العائلة المالكة البريطانية في المشاركة بأي أعمال سينمائية أو فنية.

وأوضحت المجلة أن ميغان ماركل تفكر جدياً في المشاركة بالموسم الأخير من مسلسل Suits الشهير، الذي شاركت فيه ببداية حياتها الفنية، قبل أن تعتزل عالم الفن.

خادم الأميرة ديانا يحذّر ميغان ماركل من مواجهة نفس مصيرها: قصر باكنغهام "حقل ألغام"

كما أن مشاركتها المستمرة في الأعمال الخيرية، الذي رفع اسمها بصورة كبيرة بين أعضاء العائلة المالكة، جعلها تدخل في نزاع واضح مع كيت ميدلتون Kate Middleton زوجة الأمير ويليام William شقيق زوجها الأمير هاري.

ووفق وسائل الإعلام، فان العلاقة بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون لا تزال متوترة، ويبدو أن ميغان ماركل ستستغل ظهور زوجها الأمير هاري Harry وشقيقه الأمير ويليام في وثائقي ستبثه شبكة "إتش بي أو" باسم "ديانا، أمنا"، بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية.

مفاجأة: تفاصيل عودة ميغان ماركل إلى التمثيل!

كما أن ميغان ماركل تسعى لأن تمهد لعودتها إلى المشاركات الفنية والسينمائية، بظهورها المتكرر في مسرح لندن الوطني، مستفيدة من أنه أحد الرعاة العديدين الذين قدمتهم الملكة إليزابيث، وهو ما يظهر بحسب المجلة أن ميغان ماركل، تخشى فعلياً من غضب الملكة إليزابيث إذا ما أقدمت على تلك الخطوة.

ما حقيقة حمل ميغان ماركل بتوأم؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X