جمال /أخبار جمال

مجموعة كودالي ريزفيراترول ليفت الجديدة

نجحت كودالي ودكتور دايفيد سانكلير من كلية الطب في جامعة هارفرد بتسجيل براءة اختراع لإيجاد حل لمحاربة التجاعيد بالإرتكاز على التفاعل بين مكونات كرمة الريزفيراترول وتركيبة حمض الهيالورونيك الصغيرة. واليوم يسعدني أن أقدم كريم Face Lifting Soft الجديد بملمس طبيعي - لمكافحة الشيخوخة وشد الجلد بالإضافة إلى تحسين مرونة البشرة وثباتها.

تقدم هذه المجموعة حلاً للبشرة يشمل فقدان الثبات والحجم بهدف تصحيح علامات الشيخوخة الظاهرة. تشكل هذه المجموعة تحدياً جمالياً من الطراز الأول يؤدي إلى نتائج ممتازة في العمل على محاربة التجاعيد.
أثبت البحث الذي أجراه الطبيب دايفيد سانكلير وفريقه في كلية الطب بجامعة هارفارد أن مزيجًا من كرمة ريزفيراترول و حمض الهيالورونيك يزيد من الإنتاج الطبيعي لحمض الهيالورونيك في خلايا البشرة. براءة اختراع قيد الإنتظار PCT/IB2015/054257 كودالي-جامعة هارفرد،  يكتمل هذا الفعل التآزري بنشاط كرمة الرزفيراتول من خلال تحفيز الطاقة الخلوية وتركيبة الكولاجين وألياف الإيلاستين.
إضافة إلى هذه الفعالية في مقاومة الشيخوخة، هناك مجموعة من المستحضرات ذات التركيبة الحسية بمكونات نباتية معطرة لشاي الأعشاب ، وأزهار البابونج وماء اللافندر والزيت العطري "بوتيغرين" والزعتر والمريمية والطازجة نعناع.

كودالي توسع مجموعة "ريزفيراتول ليفت"
مع كريم Face Lifting Soft للوجه، الحل الأفضل لمحاربة التجاعيد وإعادة ثبات البشرة الجافة. بحثاً عن الراحة التامة.

خفيف ومغذ في وقت واحد. يسلم مكوناته القوية المقاومة للشيخوخة إلى قلب البشرة: كرمة ريزفيراترول مثبتة مع مركب حمض الهيالورونيك الصغير. يتم تحليل كل جزئي بنسبة تركيز فائقة للحصول على أفضل معدل ثبات وفعالية محاربة الشيخوخة.

• كودالي فاين ريزفياترول ينحت ويثبت: *مركب مجهري من حمض الهيالورونيك، بوزن جزئي منخفض، لبشرة أكثر امتلاء وترطيبا.
• الدهون الفوسفورية
يعزز امتصاص المكونات النشطة، يرطب البشرة ويتركها ناعمة كالحرير.
• أحماض البيبتيد
تعيد هيكلة الأنسجة المرنة، ترفع البشرة وتعيد تعريف ملامح الوجه
• زيت بذور العنب
غني بحمض اللينوليك (أوميغا 6) وزبدة الشيا العضوية ، يغذي. • أصباغ ناعمة تلطف وتغطي على الفور عيوب السطح.
• عاكسات الضوء تضيء البشرة على الفور
تتضمن التركيبة 93% من المكونات الطبيعية وتلتزم بالقواعد الصارمة لأخلاقيات المهنة، خالية من البارابين والفينوكسي ايثانول والفثالات والزيوت المعدنية و كبريتات لوريث الصوديوم والمكونات الحيوانية.
.
تركيبة رائعة
عمل فني يرتكز على تركيبة ابتكار كريم حسي بليونة استثنائية
ما سر هذه التركيبة؟ الدهون الفوسفورية، مستحلبات طبيعية 100% وراء تركيبة فائقة النعومة. هي مكونات أغشية الخلايا المتواجدة طبيعياً في البشرة. هذه المكونات محبة للماء والدهون، متجانسة في ما بينها وتتمتع بتوافقية حيوية مع البشرة وتعمل بمثابة "خزان للمكونات"داخل البشرة.
بمجرد تطبيقها، تندمج طبيعياً مع البشرة وتعزز امتصاص المكونات في حين تضمن قدرة قصوى على المقاومة.بالإضافة، تخلق ما يشبه شعور "البشرة الثانية". فالبشرة تصبح ناعمة، غير دهنية ومريحة للغاية. إنها كشمير حقيقي للبشرة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X