جمال /مكياجك

مكياجك في يوم الحب... استوحيه من النجمات

جيجي حديد
بريانكا شوبرا
كيندال جينير
Emily Ratajkowski

مع اقتراب يوم الحب، لا بد أنك تبحثين عن مكياج لافت تعتمدينه في هذا اليوم المميز. لذلك، سنقدم لك في ما يلي أساليب مكياج عصرية وتحاكي أبرز صيحات المكياج، وكلها مستوحاة من النجمات العالميات، فاختاري منها ما يعجبك.

مكياج سموكي أحمر
إن كنت تميلين الى مكياج العيون السموكي الجريء والقوي في يوم الحب، فلا تترددي في اعتماد مكياج النجمة Emily Ratajkowski، التي اختارت اللون الأحمر لرسمة عيون سموكي مجنحة، بحيث تمزجين ظلال العيون الحمراء عند زاوية العين الخارجية بشكل مجنح نحو نهاية الحاجب. واعتمدي مع مكياج العيون هذا اللون البرونزي للبشرة، واللون النيود المائل الى الوردي للشفاه.


مكياج بنفسجي
إن كنت ترغبين في مكياج اللون الواحد، فإن المكياج البنفسجي بأسلوب النجمة بريانكا شوبرا خيار رائع ومثالي، فهو يمنحك طلة مفعمة بالحيوية والأنوثة، كما أنه غير تقليدي. احرصي على اعتماد ظلال العيون البنفسجية الهادئة وأحمر الشفاه البنفسجي ذي التركيبة الكريمية، وطبقيهما بطريقة متناغمة بعيداً عن المبالغة. كذلك، اعتمدي البلاش المشمشي، فهو يضيء وجهك ويضفي على بشرتك توهجاً طبيعياً.


مكياج عيون القطة
إن كنت تريدين الحصول على إطلالة ناعمة ومتألقة في الوقت نفسه خلال يوم الحب، اعتمدي مكياج عيون القطّة بأسلوب كيندال جينير، بحيث تعتمدين رسمة الأيلاينر الرفيع المجنّح والرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة. واحرصي على اعتماد القليل من كريم الأساس لإخفاء شوائب البشرة، والهايلايتر لإبراز عظمتيّ الوجنتين. ولاكتمال الطلة، اعتمدي أحمر الشفاه الوردي اللامع.


مكياج وردي ناعم
يعد المكياج الوردي الناعم أحد أفضل أساليب المكياج الملائمة ليوم الحب، كونه يمنحك مظهراً أنثوياً وشبابياً. فاعتمديه على طريقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بحيث تمزجين بين ظلال العيون الوردية والمعدنية الدافئة والخفيفة للحصول على مكياج عيون وردي أنيق. كذلك، اعتمدي أحمر الشفاه الوردي اللامع، والبلاش الوردي لإضاءة الوجنتين.

شاهدي أيضاً بالفيديو:مكياج عيون قوي

 

تابعي أيضاً:

صور مكياج من انستقرام...هل تختارين منها؟

ألوان مكياج محايدة للبشرة الحنطية

حيل مكياج بسيطة تجعل شفتيك أصغر حجماً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X