جمال /شعر وتسريحات

أجمل تسريحات الشعر ليوم الحب على طريقة النجمات

جنيفر لوبيز
ريهانا
كلير فوي
Gemma Chan

تسعى غالبية النساء في يوم الحب، الى إيجاد تسريحة شعر ملائمة وأنيقة وعصرية في الوقت نفسه. لكن هذه السنة، حاولي الابتعاد عن كل ما هو تقليدي، وذلك للحصول على إطلالة لا تشبه غيرك من النساء. لذلك، سنقدم لك في ما يلي مجموعة من أجمل تسريحات الشعر ليوم الحب، المستوحاة من النجمات العالميات، كونهن الملهم الأساسي لمظهر أكثر إبداعاً وجمالاً.

تسريحة الريترو الناعمة
إن كنت امرأة ذات شخصية كلاسيكية، فإن تسريحة الريترو بأسلوب النجمة ريهانا Rihanna، تعدّ خيارك المثالي ليوم الحب، فهي تسريحة ناعمة وشبابية وغير متكلفة، بحيث يُترك الشعر المتدرج منسدلاً على الأكتاف والظهر، مع اعتماد الغرة الجانبية المنسدلة.


تسريحة البيكسي المبللة
إذا كنت تمتلكين شعراً قصيراً وليست لديك خيارات كثيرة في ما يتعلق بتسريحة الشعر، فإن تسريحة البيكسي المبللة بأسلوب النجمة كلير فوي Claire Foy ستلائمك كثيراً، حيث ستمنحك إطلالة أنيقة وعصرية في آن. حتى أنه بإمكانك تنفيذ هذه التسريحة في المنزل، بحيث تسرحين شعرك المبلل بمشط رفيع وتثبتينه نحو الخلف بواسطة الجلّ، مع الحرص على اعتماد الفرق الجانبي.


تسريحة الضفيرة الفوضوية
إنها تسريحة في غاية الجمال والأنوثة، لذلك لا تترددي في اعتمادها بيوم الحب بأسلوب النجمة Gemma Chan، لا سيما إذا كان شعرك طويلاً، بحيث تعتمدين الضفيرة الواحدة المنسدلة على الظهر، على أن تكون بسيطة وفوضوية، وزينيها بأكسسوار ناعم، واعتمدي الفرق الجانبي مع الخصلات الأمامية المنسدلة بشكل عفوي.


تسريحة الكعكة العالية
هذه التسريحة ستسلط الضوء على ملامح وجهك، إذ عندما تشدين شعرك كلها الى الخلف، فهذا الأمر يظهرك أكثر شباباً وجمالاً. لذلك، كوني متألقة في يوم الحب من خلال اعتمادك تسريحة الكعكة العالية بأسلوب النجمة جنيفر لوبيز، على أن تتركي بعض خصلات الشعر حول الوجه، لإضفاء الحيوية والنعومة على إطلالتك.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:تسريحة الكعكة على طريقة النجمات

 

تابعي أيضاً

أجمل مكياج وتسريحات شعر من أسبوع الموضة في باريس

البابونج لشعر طويل ومشرق

علاج تساقط الشعر ومشاكل القشرة ..بخلطات طبيعية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X