اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل خدع هشام حداد مشاهدي "لهون وبس" بخلاف وهمي لزيادة نسبة المشاهدة؟

جاد وهشام

انشغل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بالخلاف المستجدّ بين مقدّم برنامج "لهون وبس" هشام حداد، وصديقه في البرنامج جاد بو كرم، بعد تسريب تسجيل صوتي لهذا الأخير أرسله إلى منتج البرنامج الصحافي فراس حاطوم، يشكو فيه تهميش هشام له في البرنامج، ويلمّح إلى إمكانيّة قيامه بالبرنامج بدلاً من هشام.
وهدّد جاد بترك البرنامج، مؤكّداً أنّ المحطات التلفزيونية جاهزة للتعامل معه.
التسجيل الصوتي الذي وصل إلى الصحافة، وتمّ تداوله على نطاق واسع، لم ينطلِ على شريحة واسعة من متابعي البرنامج، الذين انقسموا بين رأين، الأوّل اعتبر أنّ الأمر بمثابة خدعة لزيادة نسبة مشاهدة البرنامج، والثاني رأى في تسريب التسجيل دعاية لعمل جديد.
مصادر أشارت لـ"سيدتي" إلى أنّ هشام وجاد انتهيا من تصوير فيلم سينمائي سيعرض قريباً، وأنّ القصّة تدور حول دخول هشام السجن، وحلول جاد مكانه في تقديم البرنامج، وأنّ الفيلم سيعرض خلال أسابيع قليلة.
وقالت المصادر إنّ التسجيل الصوتي قد يكون دعاية للفيلم، ولم توضح المصادر ما إذا كان جاد سيطلّ مع هشام هذا الأسبوع في برنامجه، أو أنّه سيحتجب إلى حين إطلاق الفيلم في الصالات اللبنانية.
ويبقى أن حملات دعائيّة كهذه تقوم بخداع الصحافة والجمهور، غالباً ما يكون صداها سلبي، خصوصاً أن البرنامج "لهون وبس"  يعتبر واحداً من أكثر البرامج شعبيّة في لبنان، ولا يحتاج إلى اختراع شائعة لزيادة نسبة المشاهدة، كذلك لا تحتمل صورة البرنامج المغامرة بها من أجل فيلم لم يبصر النور بعد.

 

راشد الماجد وماجد المهندس وعبد الكريم عبد القادر ينثرون الفن في "شتاء طنطورة"
ما هو الوضع الصحي لـ جان يمان بعد خضوعه لعملية في عينيه؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"