أجمل تصميمات كلاتش لعروس صيف 2020

حقائب Clutch
مون سون
جيمي شو
نانسي غونزاليز
بوتيغا فينيتا
جيفري ليفنسون
صوفيا ويبستر
كيت سبيد
ديفي كرويل
ألدو
إيدي باركر
جوديث ليبر
أوسكار دى لارنتا
ديلبوزو
إيدي باركر
شارلوت أوليمبيا
كيت سبيد
إيدي باركر
إيدي باركر
20 صور

تحرص العروس في يوم الزفاف بالظهور كالأميرات، وعليه، يجب أن تهتم خلال النهار نفسه بالحفاظ على مظهرها لحين انتهاء حفل الزفاف . لذلك عليها ابقاء حقيبة بيضاء اللون بحوذتها فيها أغراض مهمّة كأحمر الشفاه ومراة صغيرة و هاتفها و غيرها .

بالرغم من أنّ هذا النوع من الحقائب يكون صغيراً في حجمه، إلّا أنّ العروس لن تحمله خلال الحفل، فقد تضعه جانباً على مقربة منها أو توكل هذه المهمّة لإحدى صديقاتها أو قريباتها.

تابعي المزيد: أحذية الزفاف الأكثر راحة وأناقة

كلاتش العروس
كلاتش العروس



هي حقيبة ناعمة التصميم، صغيرة الحجم، وغالباً ما تكون باللّون الأبيض مرصّعة بالأحجار مع فستان أبيض أنيق كحقائب Edie Parker و Monsoon . حقائب أخرى جرى تصميمها مؤخّراً بلمسات فضيّة وظلال ورديّة، تتناسب مع ثوب زفاف يتداخل فيه هذان اللّونان، أمّا إذا كان الفستان Off White أو بلمسات ذهبيّة، فيمكن أن تكون الـ Clutch بتطريزات ذهبيّة.

كلاتش عروس
كلاتش عروس


يستخدم المصمّمون الكريستال البرّاق، اللّؤلؤ الأبيض في تزيين حقائب العروس لتبدو فاخرة، مثل حقائب Sophia Webster، Oscar de la Renta و Aldo.

كلاتش فخم للعروس
كلاتش فخم للعروس


أيضاً تعدّ العقد أو الـ Ribbons من اللّمسات التي أضافها العديد من المصمّمين على حقائب العروس كحقائب Kate Spade، Delpozo، أو مزيّنة بالورود البيضاء مثل حقيبة Nancy Gonzalez.

كلاتش العروس
كلاتش العروس


أيضاً قدّمت علامة Kate Spade فكرة مبتكرة لحقائب العروس، مزيّنة بكلمات معبّرة عن الزفاف مثل حقيبة Marry Me، حقيبة MR & MRS، وحقيبة Mrs الرخاميّة من Edie Parker
 

تابعي المزيد: موديلات أحزمة عروس من الذهب