أزياء /ملابس المحجبات

أزياء محجبات: إطلالات لصاحبات الوزن المتوسط من الفاشينيستا حبيبة دا سيلفا

إطلالات حبيبة دا سيلفا
حبيبة دا سيلفا بالتنورة مع حزام الخصر
حبيبة دا سيلفا
حبيبة دا سيلفا بالبوت بالطرحة الطويلة
إطلالات شتوية لحبيبة جا سيلفا
التنانير عالية الخصر
حبيبة دا سيلفا بإطلالة بالمعطف الطويل
البدلة الحمراء من حبيبة دا سيلفا
التايير من حبيبة دا سيلفا
حبيبة دا سيلفا بإطلالات أنيقة لصاحبات الوزن المتوسط
الفساتين المفتوحة مع الجينز
حبيبة دا سيلفا بالفساتين الميدي الطويلة

استطاعت المدونة البريطانية من أصول لبنانية حبيبة دا سيلفا، أن تلفت الكثير من الأنظار إليها باطلالتها المختلفة والعصرية، لاسيما لصبايا المحجبات، بالإضافة إلى أنها تُعتبر من صاحبات الوزن المتوسط، لتلهم الصبايا طريقة اختيار القطع المناسبة لهنّ، وتنسيقها بطريقة عصرية وجذابة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:إطلالات مختلفة بالجمبسوت تناسب الفتاة المحجبة

 

  1. التنانير عالية الخصر

    تعتمد الفاشينيستا حبيبة دا سيلفا على التنانير عالية الخصر، وهي إحدى الاطلالات التي تناسبات الممتلئات قليلًا وتُبرز رشاقتهنّ، وتجعلهنّ أطول، كـ التنورة الميدي مع حزام غوتشي Gucci الشهير، وبلوزة معرقة بالورود التي وضعتها بداخل التنورة لتُبرز خصرها، ولفة الحجاب البسيطة باللون الأسود.

    وكذلك لفتنا اختيارها للبلوفر الواسع الذي لم يلائم وضعه داخل التنورة، لترتدي معه الشنطة الحزام لكي تُبرز خصرها، وبالتالي تبدو أطول وأكثر رشاقة.

  2. الفساتين الطويلة

    عادةً ما تخاف الصبايا الممتلئات من ارتداء التنانير، إلا أنها تناسب الكثير منهنّ بخاصة صاحبات جسم الكمثرى، كـ الفستان الأسود الطويل من حبيبة دا سيلفا مع الأكمام المنفوشة، وكذلك الفستان المعرق بالورود من خامة الستان الناعمة، الذي ارتدته نصف مفتوح لتنسق مع الجينز والكعب العالي.

  3. لفة الطرح الطويلة

    لقد لاحظنا أنّ المدونة حبيبة تعتمد على ترك أحد أو كلا جانبي الطرحة منسدلًا، وهذه الخدعة تجعلها تبدو أطول وأنحف، كما أنها تعتمد على لفة الحجاب الواسعة على الوجه بشكل طبيعي وانسيابي، لتبدو أكثر راحة ووجهها أكثر نحافة.

  4. المعاطف الطويلة

    لإطلالة كاجوال المعاطف الطويلة من القطع التي تناسب الصبايا الممتلئات بشكل عام، احتفظي بأحدها بدولابكِ دائمًا، كالمعطف المخمل من حبيبة دا سيلفا، مع الجينز والسنيكر للمسة مريحة وعصرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X