Beyonce تبلغ الـ32 من العمر ونجاحاتها تتخطّى عمرها

7 صور

يصادف اليوم عيد ميلاد المغنية والراقصة وكاتبة الأغاني والمنتجة والممثلة ومصمّمة الأزياء Beyonce، فهي من مواليد 4 أيلول، في عام 1981، في تكساس ـ هيوستن.
تلقت Beyonce دروساً في رقص الباليه وموسيقى الجاز، وهي صغيرة. واكتشف مدرب الرقص موهبتها في الغناء وأنّها تستطيع الوصول إلى أعلى الطبقات بصوتها. وفي السابعة من عمرها، فازت في مسابقة محليّة للغناء، وبدأت تلفت انتباه الصّحافة، بالرغم من فشلها في سنّ المراهقة بالفوز بمسابقة برنامج "البحث عن النجوم"، وكان وقتها أكبر برنامج مسابقات في التلفزيون الأمريكيّ؛ لكنّها استعادت ثقتها بنفسها، بعدما علمت أنّ "جاستن تيمبرلايك" و"بريتني سبيرز" تعرّضا لنفس الفشل في البداية.
تعرّف الجمهور إلى Beyonce في البداية كعضوة في الفريق الغنائيّ الشهير "ديستينيز تشايلد"، منذ بداية التسعينات من القرن الماضي إلى أن تمّ حلّ الفريق في عام 2005، حيث استقلّت Beyonce عن البقيّة لتقدّم بعدها ألبومات خاصّة بها وحدها.
في عام 2007، تمّ ترشيح أغنية Listen", "Love You I Do" and "Patience من فيلم Dreamgirls لأوسكار أفضل أغنية.
ورغم عمرها الفنيّ القصير، إلا أنّ مشوارBeyonce حافل بالعديد من الجوائز الهامّة في مجال الموسيقى، منها 16 جائزة "جرامي".
كما فازت Beyonce بالعديد من جوائز محطة MTV، منها عام 2009 في حفلة جوائزMTV الأوروبيّة.
حصلت Beyonce مع فريق "ديستينيز تشايلد" عام 2006 على نجمة في "ممشى المشاهير" في هوليوود تكريماً لعطائهم الفنّي.
لم يخلُ مشوار Beyonce من التنوّع بإطلاقها لعدد من العطور التي تحمل اسمها.
في عام 2002، تمّ عرض أوّل أفلام Beyonce ، وهو الجزء الثالث من الكوميديا الجاسوسيّة "أوستن باورز".
استطاع الموسيقار الشهير وأحد روّاد موسيقى "الهيب هوب" و"الراب" " Jay- z" أن يخطف قلب Beyonce ، ليخوضا علاقة عاطفيّة بعدها، تكلّلت بالزواج في عام 2008، وأثمرت طفلة وحيدة هي Blue Ivy Carter.
وبالرّغم من استمرارها في تحقيق النجاحات الفنية، تؤكّد Beyonce أنّ عملها الأهم هو حماية ابنتها وتتمنّى إنجاب المزيد من الأطفال.