لايف ستايل /سياحة وسفر

تجربة "برانش" لا تنسى في "بيتشه" و"تريدرفيكس"

بالتزامن مع بداية العام الجديد، أطلق مطعم "بيتشه" الإيطالي وجبة "برانش" جديدة
لقطة لمائدة الـ"برانش" في "تريدر فيكس"، بفندق هيلتون دبي جميرا

بالتزامن مع بداية العام الجديد، أطلق مطعم "بيتشه" الإيطالي في دبي وجبة "برانش" جديدة، يصطحب من خلالها مرتاديه في رحلة فريدة لاختبار النكهات الإيطالية الأصيلة التي تُقدَّم بلمسة عصريَّة. وتحلو مشاركة أطباق الـ"برانش" مع أفراد العائلة والأحبَّة، فضلًا عن وجبات الشواء التي تُحضَّر على الطريقة الإيطاليَّة، مع توابل شهيَّة.

يمكن لضيوف "بيتشه" الذوَّاقة استهلال وجبة الـ"برانش" بتشكيلة واسعة من المقبَّلات الإيطالية التقليدية، التي تضمُّ أطباق جبن البوراتا التقليدية، وسلطة البانزانيلا، وكرات الأرانشيني المحشية بالجبن وصلصة البولونيز، بالإضافة إلى شرائح البيتزا وصنوف الخبز الإيطالي الطازجة والمحضَّرة يدويًّا. كما يُتاح للضيوف التلذُّذ بنوع من نوعي الـ"باستا" المعدّة يدويًّا.
وفي الحديقة الخارجيَّة، سيبدع الطهاة في إعداد أطباق الشواء، على الطريقة الإيطاليَّة، ليقدِّموا للضيوف اللحوم الطرية (من ضأن ودجاج وبقر). كما يمكن لعشَّاق الأطعمة البحرية الاستمتاع بالروبيان كبير الحجم والسلمون وفيليه سمك القاروص. وسيتسنَّى للضيوف أيضًا، التوقُّف في المحطَّة الأخيرة لرحلة التذوق في "بيتشه"، التوقُّف عند "بوفيه" الحلويات المفتوح، الذي يزخر بصنوف الحلويات الشهيَّة، كمعجنات كانولي صقلية، ونافورة الشوكولاتة، وقطع الكب كيك الصغيرة، والفواكه، بالإضافة إلى تشكيلة مُنوعة من المعجنات الإيطالية.
 

تفاصيل عرض وجبة الـ"برانش" الإيطالية
• الموعد: كل جمعة في مطعم بيتشه"، منذ الثانية عشرة والنصف بعد الظهر، ولغاية الرابعة عصرًا.
• السعر: 250 درهمًا إماراتيًّا مع باقة المشروبات الخفيفة، و325 درهمًا إماراتيًّا مع باقة مشروبات المطعم، ومجَّانًا للأطفال دون السادسة من أعمارهم.


2. "تريدر فيكس" في فندق هيلتون دبي جميرا

أعلن مطعم "تريدر فيكس" عن دعوة عشَّاق وجبات الـ"برانش" المميَّزة، إلى المتعة بأجوائه النابضة بالحياة، وتذوُّق أطايب المأكولات والمشروبات، ضمن تجربة "تشيكي تيكي" الجديدة كلّ جمعة.
وستحفل قائمة الـ"برانش" بتشكيلةٍ وافرةٍ من الأطباق الشهيَّة، التي ستُدلِّل حواس الذوَّاقة وترضي التفضيلات المختلفة، وذلك في أجواء مفعمة بالودِّ والألفة. وستتضمَّن لائحة الطعام أطباقًا شهيَّة، مثل: كرات الجبن الحارَّة والسوشي الغني، فضلًا عن أنواع مختلفة من السلطات، مثل: "تونا بوك"، وطبق "تونا سيفيتشي" المُميَّز. وفي خيارات الوجبة الرئيسة: الـ"نودلز" السنغافوري الشهي والمُزدان بقطع الدجاج والروبيان والبازلاء والبصل الأحمر والفلفل، بالإضافة إلى طبق السمك (سي بري) الغض والمقدَّم فوق طبقة من البطاطس المهروسة، وطبق شرائح لحم خاصرة العجل المقطَّع باحتراف، الطبق الذي يُقدِّمه الـ"شيف" بنفسه على الطاولة. ويطيب ختام التجربة الاستثنائية، بتشكيلة واسعة من أطباق التحلية الشهية والاستثنائية، والتي ستثري حواس عشَّاق المذاق الفريد وتدفعهم لمعاودة التجربة. كما سيتولَّى فريق العمل إحضار الأطباق المُفضَّلة إلى طاولات الضيوف، لتحمل التجربة طابعًا مُغايرًا عن وجبات الـ"برانش" التقليدية، التي تتضمن عادةً مفهوم "الخدمة الذاتية".
 

تفاصيل عرض "تشيكي تيكي برانش" 
• الموعد: كل جمعة، في "جميرا بيتش ريزيدنس"، بفندق "هيلتون دبي جميرا"، منذ الثانية عشرة والنصف بعد الظهر، ولغاية الرابعة عصرًا.

• السعر: 325 درهمًا إماراتيًّا لمأكولات ومشروبات المطعم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X