فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد اعتذار رابح صقر، هذا الفنان ينقذ حفلات هلا فبراير

رابح صقر اعتذر عن حفل هلا فبراير
وائل كفوري بديلاً لرابح صقر
وائل كفوري يحيي حفل هلا فبراير يوم 08 فبراير المقبل
رابح صقر برر اعتذاره بظروف شخصية طارئة

أعلنت شركة روتانا للصوتيات و المرئيات عن اختيار الفنان اللبناني وائل كفوري لإحياء حفل هلا فبراير والمقرر له يوم 8 فبراير المقبل بالكويت بدلاً من الفنان رابح صقر والذي اعتذر يوم أمس عن إحياء الحفل معللاً اعتذاره بالظروف الشخصية الطارئة.

وائل كفوري سيحيي حفل هلا فبراير على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي يوم الجمعة 8 فبراير 2019 رفقة الفنان الكبير نبيل شعيل.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن الإتفاق مع الفنان وائل كفوري لينقذ الحفل الذي لم يتبقى عليه سوى أسبوع واحد تقريباً وذلك عبر الحساب الرسمي للشركة على موقع "إنستقرام".

 



وكان الفنان رابح صقر قد فاجأ جمهوره وأعلن اعتذاره عن المشاركة في مهرجان هلا فبراير الكويت والذي كان من المقرر أن يقام 8 فبراير المقبل بالمشاركة مع الفنان نبيل شعيل، معللاً اعتذاره بالأسباب الخاصة رافضاً الكشف عن المزيد، ولم يتبين ما إذا كان الإعتذار بالفعل لأسباب شخصية أم أن هناك أسباب غير معلنة.

وكانت إدارة مهرجان هلا فبراير قد اختارت رابح صقر إلى جانب كلٍ من أنغام، وشيرين عبد الوهاب من مصر و المطرب محمد عبده؛ لإحياء ليالي المهرجان إلى جانب كل من الفنان نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونجوى كرم وماجد المهندس، وتبدأ فعاليات المهرجان من أول فبراير المقبل وحتى 22 منه.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X