محمود الجندي بالفيديو: تزوجت عبلة كامل لأنها "فلاحة" ووقع الطلاق "لأسباب خارجة عن إرادتنا"

محمود الجندي
محمود الجندي
عبلة كامل
محمود الجندي
محمود الجندي رفض أن يكون زوج الست
محمود الجندي من حلقة برنامج حفلة 11
الظهور الأخير لعبلة كامل من كواليس مسلسل سلسال الدم
عبلة كامل لا زالت متأثرة بنشأتها الريفية
محمود الجندي
9 صور

اعترف الفنان محمود الجندي بأن سر اختياره النجمة عبلة كامل زوجة له هو "أصولها الريفية" وتشابهها مع أفكاره وأخلاقه، مؤكدا أن الطلاق حدث لأسباب خارجة عن إرادتهما، ملمحا لوجود "غيرة فنية" بسبب صعود نجمها في هذه الفترة، وتراجع حضوره الفني، مشيرا إلى أنه رفض عدة أعمال فنية عرضت عليه مجاملة لعبلة، وقال: لن أكون زوج الست.
الجندي أكد، أثناء حواره مع الإعلامية سمر يسري لبرنامج "حفلة 11"، أن الزواج يعتبر نظاما اجتماعيا معقدا، يحتاج إلى توافق الطرفين فكريا، حتى يقوم كل طرف بما عليه من مسؤولياته، ولهذا قرر الارتباط بالنجمة عبلة كاملة، لأنها مثله تنتمي إلي عالم الفلاحين، واحتفظت بتربيتها الريفية المتحفظة.


أضاف: الطلاق حدث لظروف خارجة عن إرادتنا إحنا الاتنين، ويمكن ده عشان أدخل الجوازة اللي أنا فيها دلوقتي، وأكد أن زوجته الحالية تعتبر نموذجا لما ينبغي أن تكون عليه الزوجة.
واعترف أنه عرضت عليه أعمال فنية في فترة من الفترات مجاملة لزوجته الفنانة عبلة كامل، وقال: لما حسيت إن الحكاية كده معملتهاش، قلت لأ مش هبقى جوز الست، مينفعش أبقى بشتغل عشان هما عايزين يجاملوها.
وتابع قائلا: مكاني أنا كراجل البيت مينفعش أبقى في منطقة أقل من زوجتي، ودي كانت حالة نفسية مسيطرة عليا ومش عايز أقول أن الغيرة الفنية كانت مهيمنة.