فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني يستقبل مراد يلدريم وزوجته ونفاد 1000 تذكرة في أقل من ساعة لحفله في السعودية

تامر حسني
اعلان حفل تامر حسني في السعودية
الصورة التي نشرتها فدوى شقيقة ايمان الباني
الصورة التي نشرتها بسمة بوسيل

انتشرت ليل أمس صورة للفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، برفقة الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني.


وفي التفاصيل، أنّ مراد وإيمان قاما بزيارة تامر في منزله في القاهرة، لتقديم التهاني له ولبسمة بعد ولادة طفلهما آدم، وعلق تامر على الصورة: "نورتني في منزلي يا حج مراد أنت وزوجتك وأسرتك الكريمة". من جهتها علقت بسمة على الصورة: "بعض الأصدقاء هم مجرد عائلة".


واجتمع الثنائيان على مأدبة عشاء في منزل تامر، حيث وجّه مراد الشكر لتامر على حسن استضافته، مؤكدًا أنه استمتع بالوقت معهما، كما أبدى إعجابه بالطعام الذي تناوله، وهنأهما على قدوم طفلهما آدم، معبّرًا عن سعادته بأنّ لديه أصدقاء مثلهما.

وكشفت بسمة في فيديو نشرته في "الستوري" الخاص بحسابها على "انستقرام"، أنّ سبب زيارة يلدريم وزوجته هو لرؤية طفلها آدم والاحتفال معهما. وهنأت إيمان بسمة وتامر على ولادة طفلهما، وتمنت أن يحرس الله عائلتهما الجميلة.


وكانت كل من فدوى (شقيقة إيمان الباني) وابنتها ريهام مشاركتين في العشاء الذي حصل في منزل تامر، من خلال الصور التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا".


وعلم "سيدتي. نت"، أنّ تامر الموجود حاليًّا في مصر، سيعود إلى بيروت لاستكمال باقي مشاهد فيلمه السينمائي الذي يحمل عنوان " نصب تذكاري"، والذي تشاركه بطولته الممثلة زينة، ويتولى إخراجه سعيد الماروق. هذا وقد حقق فيلمه "البدلة" حوالى 68 مليون جنيه، وهو أعلى إيرادات يحصدها فيلم سينمائي في تاريخ السينما المصرية والعربية.


من جهة ثانية أيضًا، يتحضر تامر لحفله في السعودية في 22 فبراير، والذي سيقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، وقد نشر الحساب الرسمي للجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة على "تويتر"، أنّ "هناك إقبالًا كبيرًا على تذاكر حفل تامر، ونفاد 1000 تذكرة في أقل من ساعة، وأرفقته بـ"هاشتاغ #تامر_حسني_في_السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X