أزياء /ملابس المحجبات

بلوزات طويله للمحجبات على طريقة المدونة التركية رابيا سينا

بلوزات طويله للمحجبات
البلوزة الطويلة من طبقتين
Rabia Sena Sever
البلوزة مع حزام الخصر
البلوزة من الصوف الرمادي
ألوان أنيقة من البلوزات لرابيا سيفير
بلوزة بيضاء
البلوزة الطويلة الملونة من رابيا سيفير
البلوزات الطويلة المخططة بالطولة من رابيا
إطلالات سينا سيفير

كثيرًا ما تعتمد المدونات المحجبات بشكل كبير على البلوزات الطويلة، والتي تحقق لهنّ الأناقة والاحتشام والراحة أيضًا. ومن بين هؤلاء المدونات الفاشينيستا التركية رابيا سينا Rabia Sena، التي لاحظنا مدى حبها لهذا النوع من البلوزات المختلفة، وتنسقها بأكثر من طريقة عصرية، جمعنا لكِ في التالي.

لفتنا البلوزة باللون الأزرق الزهري، وهو أحد الألوان العصرية هذا الشتاء، ارتدته بطريقة كاجوال مع الجينز للمسة أكثر شبابية تناسب كل الفتيات، بخاصة الجامعيات، وهذا الستايل من البلوزات الطويلة ما يكون الأنسب لهنّ عمومًا.


كما اختارت البلوزة الطويلة جدًّا والمخططة بالطول، مستوحاة من الطراز المغربي، نسقت معها بنطلونًا أسود مخططًا أيضًا، وهو اختيار جريء لكنه بدا أيضًا متناسقًا، بخاصة مع الشوز السوداء، والطرحة الرمادية حتى لا تبدو مبهرجة.


التصاميم ذات المقاسات الكبيرة Over Sized من الصيحات الرائجة أيضًا بهذا الشتاء، لهذا ننصحكِ باعتمادها كالتي اختارتها رابيا بالبلوزة الرمادية من الصوف، نسقتها بأسلوب هادئ مع البنطلون والحجاب الأسود، لكي تستطيع ارتداء قبعة الكابتن، ولكن يمكنكِ ارتداؤها مع قميص أحمر يظهر من الياقة، وبنطلون جلد عنبي، وحذاء الكاحل للمسة أكثر كلاسيكية، فهي قطعة قابلة لتناسب كل الأوقات.


كذلك أعجبنا البلوزة باللون الكريمي، مع البنطون الرمادي بخامات شتوية أيضًا، وطرحة رمادية لأسلوب هادئ وحيادي، لم تضع معه الكثير من اللمسات اللافتة.


ولكنها أضافت الأجواء الجنونية بهذه البلوزة الملونة والمزركشة، أنيقة وعصرية لم تخلُ من اللمسة الشبابية أيضًا، اختارتها مع بنطلون قماشي أسود الذي أضاف جوًّا كلاسيكيًّا أكثر، لكنّ حذاء الـ Saftey أكمل اللوك الجريء.


اختاري ما يناسبكِ من اطلالات الفاشينيستا إيبرو سيفير بالبلوزات الطويلة للمحجبات.

شاهدي أيضاً بالفيديو:إطلالات مختلفة بالجمبسوت تناسب الفتاة المحجبة

 

تابعي أيضاً:

أزياء محجبات موضة شتاء 2019...ستعجبك الخيارات

موديلات محتشمة للمحجبات من مجموعة ريزورت 2019

للمحجبات: فساتين بقصّة الـWrap تخفي عيوب الجسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X