فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو : جيزيل بوندشين تعترف لهذا السبب انفصلت عن ليوناردو دي كابريو

جيزيل وليوناردو دي كابريو
جيزيل وابنها
جيزيل وزوجها ولبنها
جيزيل وعائلتها
جيزيل وليوناردو في حفل الأوسكار
آخر ظهور لجيزيل قبل انفصالها عن ليوناردو

بكل شجاعة وصراحة فتحت عارضة الأزياء العالمية جيزيل بوندشين Gizele Bündchen أوراق ماضيها حول واحدة من أشهر علاقاتها العاطفية مع النجم ليوناردو دي كابريو Leonardo Di Caprio.

عارضة الأزياء السابقة قالت أنها اتخذت القرار الصعب بالانفصال عن ليوناردو دي كابريو بعد أن أدركت أنها بحاجة إلى تغيير في أسلوب حياتها.

جيزيل بوندشين تعتزل الشهر المقبل


وفي إحدى مقابلاتها صرّحت جيزيل قائلة : "لم أعد أخدّر نفسي بالتدخين والإدمان والكثير من العمل ، فقد أصبحت أكثر وعيًا بالأشياء التي اخترت عدم النظر إليها" ، وقالت Bündchen : "هل أنا الوحيدة التي رغبت في القيام ببعض البحث الجاد عن الذات بينما بقي هو نفسه؟ في النهاية ، للأسف ، كان الجواب نعم ".

وكانت العلاقة بين العارضة السابقة البالغة 38 عاماً مع النجم العالمي البالغ من العمر 44 عاماً بين عامي 2000 و 2005 . وكانت آخر ظهور علني لهما في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2005 حيث تم ترشيحه عن دوره في فيلم " The Aviator" - وهي كانت المرة الوحيدة التي اصطحب فيها النجم صديقته إلى الحفل. وهي الآن متزوجة من نجم نيو إنغلاند باتريوتس توم برادي.

وبدأت علاقة العارضة السابقة بالنجم الرياضي برادي (41 عاما) في أواخر عام 2006 بعد انفصالها عن دي كابريو ، وتزوج الاثنان في أوائل عام 2009. واستقبلوا ابنهم بنيامين ، 9 سنوات ، في وقت لاحق من ذلك العام وابنتهما فيفيان ليك ، 6 سنوات ، في عام 2010. ولبرادي ابن بالغ من العمر 11 عاماً من علاقته السابقة مع بريدجيت مويناهان.

بالصور: ليوناردو دي كابريو يرتبط بشابة تصغره بـ23 عامًا


وعلى الرغم من أن Bündchen هي المعروفة بآثارها الباهرة على منصات العرض ، إلا أن العارضة السابقة تقول أن زوجها هو الذي يقيّم ملابسها وإطلالاتها.

"أنا فتاة جينز و تي شيرت. "إذا رأيتني مرة واحدة في السنة في Met [Gala] مرتدية الفساتين ، فذلك لأنني يجب أن أرتدي فستانًا ، وإلا سأظهر هكذا" ، كما تعترف. "إنه مضحك جداً. توم يحب الملابس أكثر مني. أحيانًا ، أتساءل متعجّبة "ما كل هذه الملابس التي تظهر في منزلي؟" إنه يحبها تمامًا. المرة الوحيدة التي يسألني فيها عن الملابس هي عندما نذهب إلى لعبة Met Ball ، وهو يريد تنسيق إطلالته مع ما أرتديه ".

وكانت العارضة الشهيرة اعتزلت بعد اختتمت عام 2015 وتصدّرت قائمة فوربس لأعلى عارضات الأزياء أجراً لتسع سنوات على التوالي، بـ 44 مليون دولار.

يذكر أن النجم العالمي المعروف بعلاقته الغرامية الكثيرة، ارتبط عاطفيًّا مؤخراً بشابة تصغرة بـ23 عامًا. وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صورته برفقة صديقته الجديدة كاميلا مورون Camila Morrone البالغة من العمر 20 عامًا، حيث أمضيا يومًا في ويست هوليوود.



مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X