أمل حجازي تثير الجدل بجديدها "حجابِك تاج" وتقوم باستفتاء : هل الحجاب واجب في القرآن أم لا؟

أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
11 صور

أصدرت الفنانة أمل حجازي أغنية دينية جديدة عبر المتاجر الرقمية، بعنوان "حجابك تاج" ، وطرحت أمل الفيديو كليب الخاص بها عبر حسابها على "يوتيوب"، وشاركها في الغناء عدد من الفتيات، وأظهرت من خلاله على أن "الحجاب لا يقف عائقاً أمام المرأة، وشددت على أن الدين معاملة وأخلاق وليس مجرد غطاء نضعه على الرأس".

ونشرت أمل حجازي صورتها على الصورة الدعائية الخاصة بالأغنية، وعلقت: " الأغنية هي ردّ على حملة خلع الحجاب، بمناسبة اليوم العالمي للحجاب".

وتابعت: "أثير جدل حول وجوب الحجاب للمرأة هل هو واجب في القرآن أم لا .ما رأيكم ؟! بمناسبة اليوم العالمي للحجاب أهديكم أغنيتي حجابك تاج. وأتمنى أن تؤثر إيجاباً على كل محجبة وغير محجبة وعلى كل من هي متردّدة في حجابها".

كذلك قامت أمل بنوع من الإستفتاء حول ما إذا كان الحجاب واجبا في القرآن أم لا، عبر حسابها على "إنستا ستوري"، ودعت المتابعين للتصويت بنعم أم لا.

تعليق أمل أثار الجدل، بين معترض ومؤيد، حيث بارك معظم المتابعين لها بالأغنية الجديدة ودعوا لها بالثبات، بينما إنتقدها آخرون، مما جعلها تردّ على بعض التعليقات، حيث قالت " الحجاب مكمل للدين وليس الدين كله معاملة الناس والأخلاق والدقة والزكاة والخشوع لله أولا وأخيراً"، كما كتبت في تعليق آخر أنها لا تجبر أحدا على إرتداء الحجاب، بل أن الله يهدي من يشاء.

 

 

في حفلها الأول في السعودية ماريا كاري لجمهورها: ألهبتم مشاعري وحماسي
سيمون أسمر في "ديو المشاهير"... نهاية رجل شجاع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"