أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أبطال عالم مارفيل يحيون واجهة العروس البحرية

أبطال عالم مارفيل يحيون واجهة العروس البحرية
أبطال عالم مارفيل
الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه الأستاذ عمرو باناجه

أستضافت جدة العروس أمس السبت أول نسخة من تجربة عالم مارفل هذا الحدث المميز على واجهتها البحرية ضمن مجمع تم تجهيزه مؤقتاً لاستيعاب عروض الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وألعاب الواقع الافتراضي المعزز لتقديم تجربة تفاعلية تمكّن الجماهير من محبي حكايات مارفل الشهيرة عالميا من التفاعل مع عوالم افتراضية ممتعة لشخصيات مثل النمر الأسود وسبايدر مان وأيرون مان وغيرهم الكثير، وتقدم تجارب تفاعلية مذهلة مثل الدفاع عن الأرض ضد الشر في تجربة ملحمية بتقنية 360 درجة إلى جانب أبطال مارفل تحت إشراف نيك فيوري من سلسلة مارفل "أجينتس أوف شيلد".


وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه الأستاذ عمرو باناجه حرص الهيئة على تقديم خيارات ترفيهية متميزة تناسب كافة شرائح المجتمع وذلك من خلال انتقاء أفضل محتوى ترفيهي بمعايير عالمية، مع دمج الجوانب التعليمية والتفاعلية لإثراء تجربة الزوار.


وتقدم الهيئة العامة للترفيه في خطوة هي الأولى من نوعها في المنطقة فعالية "تجربة مارفل" في كل من جدة والرياض، كما تعد الاستثمار الأكبر في قطاع الترفيه في تاريخ المملكة. حيث تقام الفعالية بإشراف شركة هيرو فنتشرز وينظمها لاكجري المملكة العربية السعودية LuxuryKSA.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X