مكافحة السرطان تنظم اليوم العالمي لـ"السرطان"

تنظم الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان فعالية اليوم العالمي للسرطان تحت شعار "هذا أنا وهذا ما سأفعل" وذلك باستضافة مركز الرياض بارك التجاري.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور محمد الكنهل بأنه يتم تقديم عدد من الرسائل التثقيفية والموضوعات التي يجب توعية أفراد المجتمع السعودي بها، وينعكس إيجاباً على أفراد المجتمع ويساهم الجميع في الحد من انتشار مرض السرطان من خلال الوقاية منه ومعرفة المزيد عنه.

وأوضح الدكتور الكنهل في بيان أمس أن الفعالية تتضمن مجسم تفاعلي يضم ألف إضاءة مع وجود شاشة عرض للعد التصاعدي لعدد المشترين لهذه الإضاءة وإنارتها من قبل زوار الفعالية، من خلال شراء الإنارة بأسعار رمزية دعما للجمعية ولمرضى السرطان.

وبين أن المعرض يحتوي على عدة أركان منها ركن الانفو جرافيك والفيلم المصور، وركن إعلامي يتم فيه استقبال الشخصيات الهامة والمدعوة من قبل الجمعية لهذا الحدث، ويتم من خلاله عمل لقاءات من خلال هذا الركن، ومنصة مخصصة للزوار يتم المشاركة فيها بتصوير الزائر ورفع الصورة مع إمكانية إضافة تعليق أو نص عن طريق الوسم الخاص بالحملة على موقع التواصل تويتر