فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد المحسن النمر لـ"سيدتي نت" تورطت بين "إختراق " و"لا موسيقى في الأحمدي"

عبد المحسن النمر في مسرحية العوعو
عبد المحسن النمر وطلال السدر في لقطة من مسلسل "إختراق"
عبد المحسن النمر في مسرحية العوعو
الفنان عبد المحسن النمر
الفنان عبد المحسن النمر

في دردشة هاتفية مع النجم عبد المحسن النمر سألناه عن دوره في مسلسل "إختراق" قال إنه يؤدّي دور ضابط استخبارات، وأنه تورّط بين "إختراق " و"لا موسيقى في الأحمدي". وأضاف موضّحاً: " مسلسل "إختراق" فكرة وقصة الممثل طلال السدر، وإنتاج "الإعلامية الأولى"، وكتب السيناريو والحوار قاسم محمد ونور الحجي وعمار رضوان، وهو من إخراج محمد لطفي. ويقع في ثلاثين حلقة متصلة، وأؤدي فيه دور ضابط استخبارات، ويشارك في البطولة طلال السدر ونضال نجم وديما الجندي ويعقوب الفرحان وأحمد الخميس، ونجوم من صربيا، وغيرهم.
وتدور الأحدث حول أطباء من السعودية والإمارات ومصر، درسوا سوياً وكل منهم في تخصّص مختلف، ومهمتي التحقيق في قضية تفجير إرهابي في بلجراد، متهم فيه أطباء سعوديين.
وما هو جديدك؟
- انتهيت من تصوير دوري في مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي"، وهو من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري وبطولة جاسم النبهان وعبد الله السيف وفوز الشطي ونور وغيرهم. وهو عمل تراثي كويتي أؤدي فيه شخصية بدوي يشتغل في تهريب الأثار، وله علاقة بالجن الحب. موضوعه جميل. وهو سيعرض في شهر رمضان القادم. لكني أشعر أنني تورّطت بينه وبين مسلسل "إختراق"، المتفق عليه أن يعرض قبل شهر رمضان، لكن بعد أن انتهيت من تصوير مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي" علمنا أن "إختراق" أدرجته قناة sbc ليعرض في شهر رمضان. ورغم أن المسلسلين مختلفين نهائياً، إلا أنني أفضل الظهور في شهر رمضان بمسلسل واحد.

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X