لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج مهنياً لشهر فبراير 2019

توقعات الأبراج مهنيا لشهر شباط 2019

توقعات الأبراج مهنياً لشهر فبراير 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من مفاجآت وأحداث سارة على الصعيد المهني والمادي لكل برج بالتفصيل، يطلعك عليها "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد، وذك لمعرفة أبرز الأحداث المتوقعة للأبراج مهنيًا لشهر فبراير 2019 في السطور الآتية:

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2019


يحالفك الحظ في الأسبوع الأول من هذا الشهر، وتدهش الجميع بما لديك من جرأة وروح مبادرة. تخطط جيدا لتنمية شؤونك المادية. قد تقوم أيضاً بخطوة مهمة وتتغير أمور لصالحك، وتجد من يدعمك.
عليك أن تدرس الأمور جيداً، وتأن في توقيع الأوراق، ومع ذلك راهن على يومي الإثنين والخميس لتقوم بإنجاز الكثير. ففي هذين اليومين تبدو ملهماً، وتتمتّع بحضور قوي أينما حللت.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات برج الثور مهنيا لشهر فبراير 2019


في بداية الاسبوع الثاني من فبراير، تنجح في استقطاب حلفاء يدعمونك وتتمتع بطاقة كبيرة عليك أن توظفها جيداً. حتى لو كانت "الشمس" تعرقل مسيرتك تستطيع بإصرارك أن تفرض إرادتك، فقط حاول أن تحدد نفقاتك ولا تعلن خططك. "عطارد" في منزل المشروعات يدفعك لتنمية أعمالك، ويعدك بحالة انسجام مع المحيطين بك، وتوازن بين طاقاتك البدنية وإنجازك المهني، وتبدو واثقاً ومتزناً، فقط عليك أن تضاعف جهودك في الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات برج الجوزاء مهنيا لشهر فبراير 2019


تستطيع أن تفرض نفوذك ورغباتك خاصة في أيام السبت والأحد ومن الأربعاء للجمعة من الأسبوع الثاني من شهر فبراير. وفي كل الأحوال لا تتسرع في قراراتك وادرس جيداً قبل التوقيع على أي أوراق، ولا تغامر في الأمور المادية. "الشمس" في منزل الحظ تمنحك فرصة كبيرة لتحقيق نجاحات، وتستطيع أن تُثبّت أقدامك باتخاذ المواقف المناسبة، وتبدو أكثر إصراراً على إنجاز أعمالك.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات برج السرطان مهنيا لشهر فبراير 2019


"المريخ" في وضع معاكس وقد تتعقد مسائل مهنية أو تمضي ببطء، وعليك أن تنظم أفكارك وأن تقاوم التوتر. احترس في معالجة أي شؤون قانونية وراقب كل صغيرة وكبيرة لتحمي نفسك، ومع ذلك تستطيع أن تمضي نحو هدفك بثقة ويقدرك الجميع. في الأسبوع الثاني من شهر فبراير، فإن تواجد "عطارد" في منزلك يدفعك للتطور وللعمل بدقة مما يجعل منك عنصراً لا غنى عنه. كما أن الوقت مناسب للتسوق والتجارة والاهتمام بتعاملات مالية.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات برج الاسد مهنيا لشهر فبراير 2019


في الأسبوع الثاني من شهر فبراير وتحديداً يومي السبت والأحد تميل لاكتشاف ثقافات جديدة، وتنجح في تحقيق تطور ومكاسب، ومن الأربعاء للجمعة تهتم بمشاريع واعدة، فقط مواجهة "الشمس" تطالبك بالانتباه والتحرك بحذر.. قد تشعر بالإحباط وعليك أن تتماسك لتعبر الأزمة بسلام. تسترد لياقتك في بداية الأسبوع الثالث من هذا الشهر، وتمنحك الكواكب قوة إرادة وتفاؤلاً وابتهاجاً وتتمتع بالحس العملي الذي يجعلك تحقق مكاسب، وتبدو ملهماً وواقعياً وموهوبا ًفي إدارة أموالك.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات برج العذراء مهنيا لشهر فبراير 2019


"المريخ" في منزل المدخرات قد يساعدك أن تحصل على دخل مادي يطمئنك ويمدك بالثقة في المستقبل. كما أن يومي الإثنين 11 فبراير والثلاثاء 12 فبراير يعدانك بالحظ والتخطيط لسفر، وتستطيع أن تتقدم وتنجز وترتفع مكانتك تدريجيا، فقط اهتم بالتفاصيل لتتفادى أي مشكلات من الأربعاء للجمعة. تنجز أعمالك بجد ونشاط وتحصل على دعم الزملاء والرؤساء بسهولة، وتعرف كيف تفرض إرادتك.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات برج الميزان مهنيا لشهر فبراير 2019


تعيش في بداية الأسبوع الثاني أجواء مشحونة بالأعمال وتُظهر تماسكاً رغم الضغوط. من الإثنين القادم الوقت ملائم لإدارة مدخراتك أو ممتلكاتك بحكمة، وتساعدك الأفلاك على استعادة حماسك وثقتك بنفسك وتملك وسائل التقدم وتتحسن الأجواء من حولك فقط حاذر من التبذير. "المريخ" في منزلك الثامن يساعدك على اكتشاف معلومات وتفاصيل مهمة. كما أن "القمر" يمنحك فرصة لتسجيل نقاط إيجابية يومي الإثنين والجمعة، لكن يطالبك الفلك بالحذر يومي السبت والأحد.. اعتن أيضا بصحتك ولا تعلن أفكارك من الثلاثاء إلى الخميس.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات برج العقرب مهنيا لشهر فبراير 2019


"المريخ" في منزل العمل يساعدك أن تحارب بشأن أمور تهمك، لكن عليك أن تكون صبوراً مع شركاء العمل يومي الإثنين والثلاثاء. كما أن يومي الأربعاء والجمعة يعدانك بالحفاظ على استمرار مكاسبك، فقط عليك بتنظيم نفقاتك يوم الخميس القادم. "عطارد" في وضع داعم يمدك بأفكار خلاقة ويعدك بظروف مهنية أفضل، وتتواجد مع أناس يفهمونك وتباشر بنشاط معهم.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات برج القوس مهنياً لشهر فبراير 2019


"المريخ" في وضع داعم يمنحك روح حماس ويقظة وتعرف كيف تقدم الحجج والبراهين المقنعة وقد تقود من حولك نحو إنجازات مهنية مهمة، فقط لا تغامر مالياً من الأربعاء20 فبراير وللجمعة، وكن ملتزماً في الأمور القانونية وحافظ على حقوقك. تشعر بالإطمئنان والظروف سانحة للبدء بتحقيق أحلامك، فقط في يومي السبت والأحد الوقت غير مناسب للمغامرة مالياً، وفي يومي الأربعاء والخميس لا تشتت نفسك بأحلام مستحيلة وكن لبقا.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات برج الجدي مهنياً لشهر فبراير 2019


من الإثنين القادم تتحرك بحماس وتُصر على مثالية الأداء وتملك طاقة خلابة توظفها في مسار سليم.. تنظم أفكارك وأعمالك وجهودك وتتقدم بخطى ثابتة وتساعدك طاقتك على الإنجاز، فقط في أيام السبت والأحد والخميس اهتم بصحتك وسلامتك. تملك كل الحماس لتحقق مكاسب مالية. قد تخطط أيضاً لسفر أو تعاون خارجي، ويعدك الفلك بجديد لصالحك فلا تخش التغيير.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات برج الدلو مهنياً لشهر فبراير 2019


"الشمس" في برجك تمنحك طاقةً متفجرة وفصاحةً وأفكاراً لامعة، والوقت مناسب للاهتمام بتوطيد علاقات مهنية، وتملك قدرة هائلة على الابتكار، فقط من الأحد ظهراً انتبه في الأمور المالية وراجع حساباتك جيداً. يطالبك الفلك من السبت إلى الأربعاء أن تحترس في النواحي القانونية وأن تهتم بصحتك وبتنظيم جهودك وعليك أن تخطط في صمت، وابتداءً من الخميس تشعر بانفراجة وبتطورات إيجابية وعلاقات مفيدة وتستطيع حينئذ أن تتخذ قرارات مهمة وشجاعة.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات برج الحوت مهنياً لشهر فبراير 2019


من الأحد ظهرًا "عطارد" في برجك يمنحك سرعة بديهة وقدرة كبيرة على الإقناع. تتصرف بحكمة وتستطيع أن تتكيف بسلاسة مع الظروف، ومع ذلك يطالبك الفلك بالحفاظ طوال الوقت على روح الحذر وعدم إعلان أفكارك واحترس من النصب.
"المريخ" في منزل العلاقات يدفعك للاهتمام بكل قَوْل وِفعْل وترى طريقك بوضوح. من السبت إلى الإثنين وأيضاً الجمعة القادم تجد الحياة سلسة وتتعامل بمرونة مع المستجدات، فقط اصبر من الثلاثاء للخميس ولا تغامر مالياً ولا تتعجل الأمور وتصرّف بهدوء.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X