أزياء /إطلالة النجمات

أفكار أجمل الإطلالات ليوم الحب من وحي النجمات

بريانكا شوبرا بفستان أسود قصير.
جيجي حديد بإطلالة كاجوال.
روزي هانتنغتن وايتلي Rosie Huntington-Whiteley.
إطلالة لريهانا باللون الأبيض.
إطلالة فيكتوريا بيكهام مناسبة ليوم الحب

مع اقتراب يوم الحب، حان الوقت للبدء في التفكير بأجمل الإطلالات المميزة التي تودين اعتمادها تلك الليلة. وعلى الرغم من أن الألوان الحمراء والوردية الكلاسيكية قد تكون خياراً حتمياً، فإنه يمكن للّون الأبيض الملائكي أو الأسود الراقي أن يفرضا هيبتهما ويضفيا أناقة مثالية على الأسلوب.


تقدّم إليكِ «سيّدتي» فيما يلي أفكاراً لأجمل إطلالة يوم الحب من وحي النجمات؛ لكي تحسمي أمرك وتجهزي ملابسك منذ الآن، دون ترك نفسك للحظة الأخيرة.



الأبيض الشتوي

Winter White


يمكنكِ أن تعتمدي ليوم الحب هذا العام إطلالة كاملة بالأبيض وبسيطة مماثلة لتلك التي اعتمدتها ريهانا Rihanna. فقد ارتدت المغنية الشهيرة فستانًا من الحرير الأبيض الأنيق، يصل حتى الركبة، وقد نسّقت معه «بليزر» ضخمًا over sized، وصندلًا باللون ذاته.



المزج بين درجات اللون الواحد

Tone's Mix


حاولي ليوم الحب أن تفكري في اعتماد إطلالة أحادية اللون، ولكن ذات درجات مختلفة. استوحي من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي انتقت هذا الأسلوب، مرتديةً كنزة وإكسسوارات باللون الأحمر الداكن maroon، ومنسّقة معها تنورة طويلة من قماش الشيفون الأحمر الكرزي.



الفستان الأسود القصير

Little Black Dress


ليس هناك من رفيق مثالي لسهرة عيد الحب أكثر من الفستان الأسود القصير الذي يضفي أناقة ورومانسية مثالية على الإطلالة. ويمكنكِ أن تستوحي من إطلالة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra هذا الفستان الأسود ذا التصميم الجميل، والغريب بعض الشيء، بكشاكشه المعلّقة بواسطة الملاقط.



الأسلوب الكاجوال

Casual Look


يتماشى الأسلوب الكاجوال مع شتى المناسبات، حتى مع عيد الحب. فإذا كنتِ من عشاق هذه الإطلالة؛ قومي بارتداء سروال جينز ذي خصر عالٍ، ونسّقي معه كنزة ذات رسومات متعلّقة بالمناسبة، مع سنيكرز أو «بوط» بدون كعب، مستوحية ذلك من إطلالة «جيجي حديد» Gigi Hadid.



أناقة مثالية بالأسود

Lady in Black


ما رأيك باعتماد إطلالة كاملة باللون الأسود؟! فهي مثالية وتفرض نفسها أينما تم اعتمادها. استوحي إطلالة عيد الحب من «روزي هانتنغتن وايتلي» Rosie Huntington-Whiteley، التي ارتدت مؤخرًا تنورة من الجلد الأسود اللافت مع كنزة بسيطة التصميم باللون الأسود، ونسّقي معهما إكسسوارات فضيّة أو ذهبية لماعة لكسر حدّتها. 

شاهدي أيضاً بالفيديو:فساتين باللون الأحمر تمنحك جرأة وثقة!

 

فأي من  إطلالات النجمات هذه تناسبك أكثر لعيد الحب؟ 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X