"زاهية" تعيد عباس إبراهيم إلى محبيه

عباس إبراهيم
عباس إبراهيم
عباس إبراهيم
عباس إبراهيم
4 صور

عندما نستذكر الأغنية السعودية في بداية الألفية الجديدة، وأبرز نجومها، يخطر على بالنا فوراً الفنان عباس إبراهيم، الذي تمكَّن في بداياته الفنية من خطف الأضواء، ووضع اسمه في قائمة أبرز الفنانين على الساحة الفنية، السعودية والخليجية، مقدماً أعمالاً جميلة، تصدرت المشهد الفني فترات طويلة.
عقب هذا النجاح الكبير، غاب إبراهيم فترة طويلة عن الساحة الفنية، وعاد في إبريل الماضي عبر بوابة الأغنية الوطنية، حيث طرح عملاً بعنوان "المجدد" سرعان ما تصدر الأعمال الفنية في 2018.
هذه العودة الفنية عبر الأغنية الوطنية، نالت إعجاب الجميع، خاصةً محبي صوته الجميل والعذب، الذين شعروا بسعادة كبيرة لدى كشف إذاعة MBC FM تقديم عباس إبراهيم عملاً غنائياً منفرداً، حصرياً للإذاعة، بعد ساعات.
جاء ذلك عبر تغريدة للإذاعة في "تويتر"، أشعلت، بمجرد نشرها، ردوداً واسعة، وتفاعلاً كبيراً من قِبل محبي عباس، الذين أثنوا في تغريداتهم على الخطوة الفنية، التي ستعيد جزءاً من الماضي الجميل لفنانهم المحبوب.
ولم يطل الانتظار كثيراً، فقد طرح عباس إبراهيم قبل ساعات أغنية منفردة بعنوان "زاهية"، من كلمات نواف الشلهوب، وألحان ديم، وتوزيع زيد نديم، ومكس ماستر جاسم محمد.
ويبدو أن عام 2019 سيكون عام المفاجآت الفنية، إذ ستفتح انطلاقة عباس الجديدة باب التنافس لتقديم مزيد من الأغاني الجميلة، كلمةً ولحناً.
وقد أشارت مصادر لـ "سيدتي" إلى أن عباس سيطرح خمسة أعمال غنائية منفردة خلال الفترة المقبلة، من كلمات وألحان أبرز الشعراء والملحنين في الساحة الفنية، ومن المنتظر أيضاً أن يطل عباس على جمهوره عبر المسارح السعودية، خاصةً أنه يمتلك جماهيرية كبيرة، تخوِّله الغناء في أي محفل فني.

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"