أزياء /ملابس المحجبات

أحدث إطلالات دلال الدوب الشتوية تلهمكِ خيارات أنيقة

إطلالات دلال الدوب
إطلالات أنيقة من دلال الدوب
إطلالات دلال الدوب
دلال الدوب بالمعطف الطويل
المعطف الكاروهات من دلال الدوب
الجاكيت الجلد مع التوب برقبة عالية من دلال الدوب
دلال الدوب بالتنورة المكسرة مع البليزر
دلال الدوب بصيحة البدلة
الجينز الأبيض من دلال الدوب
جاكيت الجلد اللامع
المعاطف الطويلة من دلال الدوب
اختيارات دلال الدوب الشتوية

لطالما ألهمتنا الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب باطلالات مميزة، تناسب غالبية الصبايا المحجبات، بخاصة وأنها تتمتع بذوق خاص متنوع وجذاب، تعشق فيه الألوان، واطلالات تناسب كل الأوقات.
ولكي تستلهمي من الفاشينيستا دلال، أزياءً تناسب هذا الشتاء، جمعنا لكِ أحدث اطلالاتها لتختاري منها ما يناسبكِ.

التنانير البليسيه أصبحت موضة مهيمنة بشكل كبير هذا الموسم، اعتمدتها دلال بطريقة ذكية، باختيار البليزر الطويل مع حزام الخصر، ليناسب التنورة باللون الأسود، اطلالة جمعت بين النمط الكاجوال والعصري، فمن دون حزام الأوف وايت بلونه الأخضر النيون، قد تصبح الاطلالة غير مناسبة سوى للأجواء الكلاسيكية.


البدل من الصيحات التي تفضلها دلال الدوب كثيرًا، وتختارها بذوق مميز بحسب كل موسم، ففي هذا الشتاء اعتمدتها بقماش التويد الشتوي، باللون النود الروز مع الأبيض، نسقتها مع السنيكر الأبيض، وطرحتها المعتادة البيضاء، لاطلالة تناسب الصبايا الثلاثينيات، ومثالية لأوقات العمل.


معطف الترينش كان أحد خياراتها الكاجوال، مع حذاء بكعب عالٍ مستطيل، يضيف لها طولًا واطلالة مريحة أيضًا، نسقت معه البنطلون الأسود القصير، لتُبرز جمال الحذاء.


بدت دلال الدوب أكثر شبابية وبسنّ أصغر بـ المعطف الطويل من الجلد اللامع، الذي كان أحد صيحات موضة شتاء هذا العام، نسقت معه الجينز ليلهمكِ اطلالة كاجوال تناسب كل أوقاتِك، وتناسب أيضًا كل الصبايا النحيفات والممتلئات، وبالرغم من أنّ النظارات العاكسة مناسبة أكثر للصيف، إلا أنّ وضعها من الجاكيت اللامع كان متناسقًا.


لفتنا كذلك اعتماد دلال على الشنط الجلد سواء كان الجلد الطبيعي من ماركاتها المفضلة، أو المستوحاة من جلود الحيوانات، وبألوان إما داكنة كالأحمر العنبي، أو نود، لكي تستطيع تنسيقها بذكاء مع باقي القطع لديها، كالشنطة الكريمي التي نسقتها مع التنورة الجلد والكنزة الصوف.


أيّ من اطلالات دلال الدوب أعجبكِ ؟

تابعي عروض المول .كوم ..اخترنا لك اليوم حذاء بالون الأسود لوفر رجالي

شاهدي أيضاً بالفيديو:إطلالات مختلفة بالجمبسوت تناسب الفتاة المحجبة

 

تابعي أيضاً:

معاطف فرو فخمة من المدونات المحجبات.. ستقعين بغرامها!

أزياء محجبات: إطلالات لصاحبات الوزن المتوسط من الفاشينيستا حبيبة دا سيلفا

أفكار لتنسيق البليزر over size بأناقة مع الحجاب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X