عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة بتنورة إضافية 2019

زهير مراد
جورج شقرا
زياد نكد
زياد نكد
ايلي صعب
زهير مراد
ايلي صعب
طوني ورد
جورج شقرا
جورج شقرا
زهير مراد
زياد نكد
زهير مراد
زياد نكد
زهير مراد

من الصيحات البارزة التي حرص المصممون على تقديمها هذا العام هي الفساتين المزودة بتنورة إضافية، فيكون الفستان الأساسي بتصميم بسيط أو واسع قليلاً، ومعه تنورة إضافية منفوشة.
يعتبر المصمم  زهير مراد Zuhair Murad  من أبرز المصممين العرب الذين إهتموا بهذه الصيحة منذ سنوات طويلة، وفي عرض أزياءه الراقية لموسم ربيع 2019، قدم العديد من الموديلات بالتنورة الإضافية.
سيطر اللون الأزرق على فساتين زهير مراد والمرصعة بالتطريزات البرّاق، بالإضافة للفستان الأحمر والفساتين بألوان الباستيل.


أما عن الموديلات فتنوعت بين الفساتين الحمّالات، الفساتين بالكم الواحد، والفساتين الكاشفة للأكتاف، فضلاً عن الفستان الـHalter.
كذلك قدم المصمم  زياد نكد Ziad Nakad فساتين بتنورة إضافية، وتميزت التصاميم الأساسية بالقصّات الضيقة التي تبرز إنحناءات الجسم، ومزودة بتنورة إضافية مطرزة بنفس قماش الفستان، وأضاف لمسات الريش لبعض التصاميم.
أيضاً قدم المصمم طوني ورد Tony Ward ، فستان باللون الأصفر الناعم، بقصّة حورية البحر Mermaid، مع تنورة إضافية مطرزة زادت من سحر الفستان.


وبرزت الفساتين بالتنورة الإضافية في عرض أزياء المصمم جورج شقرا Georges Chakra، بتصاميم عصرية متنوعة، مثل الفستان القصير المزود بتنورة إضافية طويلة، الفستان الوردي الناعم بالتنورة الإضافية التي تغطي التنورة الشفافة، فضلاً عن الفستان المزين بطبعات الورود الملونة.
كما قدم المصمم  ايلي صعب Elie Saab فساتين بتنورة إضافية منفوشة، تميزت بالتصاميم الأنثوية الكاشفة لأحد الساقين، أحدهما باللون الوردي والآخر باللون الأزرق الفاتح، ومزودة بحزام الخصر والإكسسوار البرّاق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X