محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد "كل يوم من ده" وسط الجمهور

حفل الفنان محمد حماقي
حفل الفنان محمد حماقي
حفل الفنان محمد حماقي
حفل الفنان محمد حماقي
حفل الفنان محمد حماقي
حفل الفنان محمد حماقي
6 صور

أحيا محمد حماقي حفلًا غنائيًّا داخل نادي الشمس بحضور جماهيري كبير، وقدّم خلاله مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة، منها أغنيات ألبومه الجديد الذي احتفل بصدوره مع الجمهور.

افتتح حماقي حفله بأغنية "هيد" من ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب ولافتات الاستقبال التي حملت عبارات "the master of life concerts" أو سيد حفلات اللايف، بعدها حرص حماقي على تحية الجمهور وقام بعمل استقصاء جماهيري حول أكثر الأغاني التي أعجبتهم بالألبوم، ليردوا عليه "نحب نسمعه كله.

كما قدّم حماقي أغاني: "أجمل يوم" ، و"داري" ، و"يزلزل"، بالإضافة إلى "راضيني"، و"نفسي ابقى جنبه"، وغيرها من أغنياته الشهيرة.
كما حرص مجلس إدارة نادي الشمس على تكريمه في نهاية الحفل، وتسليمه درع التكريم عن مجمل أعماله الفنية التي قدّمها خلال مشواره الفني.

يُذكر أنّ حماقي احتفل مؤخرًا بصدور ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، الذي تعاون خلاله مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد علي موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر علي، ومدين، وعزيز الشافعي، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادي، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدي، ورامي سمير.

 

كارول الخوري تكشف لـ"سيدتي" عن أرشيفها النادر... مصحف اسمهان الذي غرق معها وصور تؤرخ أسرار الصبوحة وأم كلثوم ووردة
نقل فهرية أفجين الحامل في شهرها السابع للمستشفى بحالة طارئة
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"