أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. طفل ميغان ماركل «يركلها» في جولة ملكية رسمية في «بريستول»

ماركل والأمير هاري
لحظة ركل الجنين لماركل
ميغان ماركل خلال جولتها الملكية
اللحظة التي ركلها جنينها بها
ماركل والأمير هاري من الجولة
تبدو سعيدة بحملها
كانت لحظة ساحرة لماركل بكل تأكيد

الأمر ليس ذا أهمية على الإطلاق بالنسبة إلى الجنين، إن كانت والدته ملكة أو أميرة، أو امرأة فقيرة من عامة الشعب، فسوف يعيش حالته الطبيعية وهو داخل الرحم، وسوف يركل، لن يهمه مستوى الأمّ الاجتماعي ونفوذها أو مدى شهرتها، هو يتصرف هكذا.. يركل. حتى «ميغان ماركل»، زوجة الأمير البريطاني «هاري»، تتعرض للركل ذاته أيضاً مع اقتراب موعد ولادتها.

ويبدو بأن طفل «ماركل» الذي لا يزال ينتظر الخروج إلى النور بعد فترة قصيرة، غير مكترث بنشاطات والدته الملكية، أو أنه ربما يظهر حماساً زائداً لهذه الفعاليات، وكان قد أظهر ذلك الصغير هذا الأمر بشكل واضح وهو لا يزال في رحم «ميغان ماركل»، خلال جولتها الأخيرة في «بريستول»، حيث كان حساب خاص بمحبي الثنائي البريطاني الملكي «ميركل وهاري»، قد نشر مقطع فيديو مصور لـ«ماركل» أثناء محادثةٍ لها في الجولة الملكية، وبينما هي تنظر إلى بطنها، فجأةً بدأ الجنين بركلها.

وبحسب «عربي بوست»، فإن دوقة «ساسكيس»، من المفترض أن تلد طفلها الأول خلال شهر نيسان / أبريل القادم 2019، وبحسب وسائل إعلام بريطانية، فإنها من الممكن أن تفعل ذلك في مستشفى «ليندو وينغ Lindo Wing»، تماماً كما فعلت كل من الأميرتين «ديانا» و«كيت ميدلتون». ويتابع الموقع أيضاً، بأنها لا تزال هي والأمير هاري، لا يعلمان ما هو جنس الطفل، الذي سيُربيانه في منزل «فروغمور» الريفي خارج العاصمة البريطانية لندن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X