فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تايلور سويفت وأريانا غراندي لن تحضرا حفل الغرامي 2019

أريانا وتايلور
تايلور سويفت
تايلور وأريانا ستغيبان عن الغرامي
أسباب مختلفة تدفع المغنيتان للغياب عن الحفل
أريانا وتايلور

في خبر مخيّب لآمال العديد من متابعيهما ومعجبيهما، أعلنت النجمتان تايلور سويفت Taylor Swift  وأريانا غراندي  Ariana Grande أنهما لن تحضرا حفل توزيع جوائز غرامي الواحد والستين  Grammy Awards 2019 .

بالنسبة لتايلور سويفت فقد علمت المصادر أن لا مشاكل بين المغنية البالغة من العمر 29 عاماً ومنمظمي الحفل، بل إنها من المرشحات عن فئة لأفضل ألبوم Reputation.

لكن غياب تايلور وفق المصادر يعود بسبب التزاماتها الفنية حيث ستتواجد لأجل التصوير في لندن.

كيف علقت أريانا غراندي على وفاة حبيبها السابق ماك ميلر؟


لكن الحال ليس كذلك بالنسبة لأريانا غراندي ، صاحبة أغنية " Thanks , Next" استعملت أغنيتها لتخاطب الأكاديمية.

وكانت التقارير الصحفية تحدّثت قبل أسبوع أن نجمة البوب ​​البالغة من العمر 25 عامًا لن تحضر أو ​​تقدم أي عرضٍ في حفل توزيع الجوائز ليلة الأحد "بسبب خلاف مع منتجي غرامي حول الأغاني التي كانت ستؤديها".

ووفقاً للمعلومات ، فقد شعرت مغنية "Thank U، Next" بالإهانة بعد رفض المنتجين في البداية السماح لها بأداء "7 Rings" ، وهي أحدث أغنية لها.

في العادة، يسمح للفنانين بأداء الأغنيات التي يتم ترشيحهم عنها ، ولم يتم ترشيح غراندي عن أغنيتها "7 Rings"، مع الأخذ في الاعتبار أنها أحدث أغانيها. لكن تم ترشيحها لألبومها الخاص وأغنية "God Is a Woman".

وكان كين ايرليش Ehrlich ، المنتج المنفذ للاكاديمية ، قال في تصريح له "لا أعتقد أن [أريانا ستؤدي] ، ليس هناك ما يكفي من الوقت لإنجاحها".

بينما كان نيل بورتنو ، رئيس الأكاديمية أكثر تفاؤلاً بشأن إمكانية قيامها بعرض ، وقال: " فلننتظر حتى يوم الأحد ، لا نعرف كيف تسير الأمور". وأضاف "نحن نحب أريانا ... لن نعرف بالضبط ماذا سيكون هذا العرض حتى يوم الأحد."

ما علاقة تايلور سويفت بمنفّذ جريمة القتل في مطعم بولاية ...


ومع ذلك ، أصدرت مغنية "Thank U ، Next" بيانًا على Twitter عن Grammys ، كتبت فيه : "لقد أبقيت فمي مغلقاً لكن الآن أنت تكذب عني. يمكنني أن أجذب الأداء طوال الليل وأنت تعرف ذلك ، كين ".

وأضافت ، "كان ذلك كان عندما خنقت إبداعي وتوليت التعبير بدلاً عني ، لهذا قررت عدم الحضور. آمل أن يكون العرض بالضبط ما تريده وأكثر من ذلك."

"عرضت 3 أغنيات مختلفة. إنها تتعلق بالتعاون. إنها تتعلق بالشعور بالدعم. إنها تتعلق بالفن والصدق. لا بالسياسة. لا تفعل ما تحب أو تلعب الألعاب. إنها مجرد لعبة ... وأنا آسفة ولكن هذا ليس حقيقة الموسيقى بالنسبة لي "..

وختمت بيانها "الأمل الذي يساعد الجميع على فهم قراري وأنا لا أزال ممتنة هذا العام".


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X