أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ديم الربدي "أفضل طالب محاور" في ملتقى سفراء الوسطية

الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز

توَّج الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة المدينة المنورة، الفائزين والفائزات في "ملتقى سفراء الوسطية" في نسخته الثالثة، الذي أقيم في جامعة طيبة مؤخراً، برعايةٍ من الدكتور عبدالله الفوزان، عضو مجلس الشورى والأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.


واستهدف اللقاء طلاب وطالبات الجامعات السعودية، بمشاركة 35 جامعة وكلية و188 طالباً وطالبة، لنشر وتعميق مفهوم وثقافة التوسط والاعتدال والحوار البنَّاء حتى يكونوا سفراء ودعاة لهذه الثقافة الوسطية البنَّاءة بين أوساط الشباب.


واشتمل الملتقى على مسابقة "تحدي محاور"، أطلقها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وقد حصلت الطالبة ديم إبراهيم الربدي، من قسم الأنظمة في كلية الإدارة والأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على المركز الأول في المسابقة بوصفها "أفضل طالب محاور"، إضافة إلى جائزة تتضمن حضور برنامج "رخصة طالب" في مركز الحوار الوطني والتعاون الدائم معه في أي محافل وفعاليات مستقبلية للمركز.


يأتي ذلك تحقيقاً لمساعي جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في تهيئة الفرص والإمكانات اللازمة لتطوير مهارات الطالبات من خلال الأنشطة غير المنهجية المتميزة بالشراكة مع مؤسسات الدولة التعليمية والتدريبية المعتمدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X