عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

ديكورات زفاف ليوم الحب

اللون الأحمر ليوم الحب
عروس يوم الحب
ديكور زفاف رومانسي
ديكورات زفاف ليوم الحب
ديكورات زفاف ليوم الحب
كيكة باللون الأحمر ليوم الحب
ديكورات أعراس
ديكور زفاف رومانسي
كيكة باللون الأحمر ليوم الحب

الاحتفال بيوم الحب في 14 فبراير- شباط، مناسبة تنتظرها كل صبيّة مرتبطة، فهذا اليوم تحديدًا يعبّر فيه العشاق عن حبهم لبعضهم، لهذا قد ترغب الكثير من الفتيات في أن يوافق يوم زفافهنّ هذا اليوم. وإن كنتِ من هؤلاء الصبايا، فحتمًا ستبحثين عن ديكورات مختلفة وجريئة، لتعبّر عن يوم زفافكِ، وكذلك يوم الحب.
سيكون اللون الأحمر هو خياركِ الأساسي، اعتمدي الورود باللون الاحمر، مع الفروع الخضراء، من الممكن أن تختاريها متدلية من السقف، مع الأضواء السفراء، والستائر البيضاء.


يمكنكِ إضفاء بعض لمسات الجنون باعتماد الشموع باللون الأحمر، أو بالزهري لديكور أكثر تناغمًا، ولا بأس إن كان معها بعض الدرجات الأخرى، التي تناسب اللون الأحمر كالأبيض، أو الذهبي.
اجعلي كعكة الزفاف هي مفاجأة الحفل، بأن تكون باللون الأحمر، اختاريها كاملةً بهذا اللون الصريح، أو مع بعض الديكورات باللون الأبيض، لتكرس حدة اللون.


من الممكن أن تضعي ربطات الستان على الكراسي، لكن لا ننصحكِ بأن يكون الغطاء كله باللون الأحمر، حتى لا يبدو الديكور متكلّفًا للغاية، ولكي يشعر الحضور كذلك بالراحة.
من الممكن كذلك أن تضيفي بعض لمسات الترف، للورود المتدلية من النجف، مع الكريستالات، ومع الإضاءة ستبدو أكثر جمالًا، تضيف الكثير من أجواء الرومانسية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X