أزياء /إتجاهات

خاص للممتلئات: موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك للموضة

تصميم من تداشي شوجي Tadashi Shoji
تصميم للممتلئات من عرض برابال غورونغ Prabal Gurung
تصميم من الترتر الفوشيا من تداشي شوجي Tadashi Shoji
تصميم من الدانتيل من تداشي شوجي Tadashi Shoji
تصميم من كيم شوي Kim Shui
فستان من المخمل الأحمر من تداشي شوجي Tadashi Shoji
من عرض كريستيان سريانو Christian Siriano باللون الأبيض
من عرض كريستيان سريانو Christian Siriano
من عرض كريستيان سريانو Christian Sirianoباللونين الأسود والبننفسجي
من عرض برابال غورونغ Prabal Gurung
من عرض كريستيان سريانو Christian Siriano باللون الأزرق
من عرض كريستيان سريانو Christian Siriano
من عرض كيم شوي Kim Shui خلال أسبوع نيويورك
من عرض كيم شوي Kim Shui
من عرض كريستيان سريانو Christian Siriano
من كريستيان سريانو Christian Siriano

 

لاحظنا في الآونة الأخيرة أن الأزياء ذات المقاسات الكبيرة بدأت تحظى باهتمام العديد من دور الأزياء العالمية، حيث بتنا نراها على منصات العروض خلال أسابيع الموضة العالمية. لم لا؟! والسيدات الممتلئات يعتبرن أيضاً من عاشقات الموضة وأحدث خطوطها العالمية.

يعدّ أسبوع الموضة في نيويورك واحداً من أهم الأسابيع التي تعرض الأزياء ذات المقاسات الكبيرة، حيث تنتظره السيدات للاطّلاع على آخر صيحات موضة الموسم القادم بالأخص لدور كريستيان سيريانو Christian Siriano، برابال غورونغPrabal Gurung، تداشي شوجي Tadashi Shoji، كيم شوي Kim Shui وغيرها.. فهي من أكثر العروض المنتظرة من جانب قطاع كبير من النساء حول العالم واللواتي لا يجدن عادة ما يناسبهن على منصات تكتظ غالباً بتصاميم تغازل الرشيقات.

 

كسحت عارضات كريستيان سيريانو Christian Siriano خلال أسبوع نيويورك للموضة لخريف 2019 منصة العرض، فرأيناهنّ ذات قوام ممتلىء، وبتصاميم ذات مقاسات كبيرة متعددة الألوان والأشكال ظهرت من خلال فساتين السهرة الطويلة، والجمبسوت المفعم بالأنوثة.

كما وكان لصاحبات القوام الممتلىء حصّة كبيرة من عرض كيم شوي Kim Shui، والذي اعتمد على الألوان الترابية مثل تدرجات البني، والبرتقالي والبيج والكاميل للموضة الخاصة بالممتلئات لخريف 2019.

أما تداشي شوجي Tadashi Shoji، فقد حافظ على مركزه في تقديم مجموعة خاصّة من التصاميم لصاحبات القوام الممتلىء، من خلال 7 فساتين سهرة راقية مفعمة بالأنوثة وذات لوحة ألوان حيوية.. حيث اختار الأحمر والفوشيا والأزرق النيلي إضافةً إلى الأسود ملك الألوان. أما من ناحية القماش، فقد اختارت الدار المخمل الملكي، إضافةً إلى الترتر المتلألىء والدانتيل..

 

وبحديثنا عن الألوان المناسبة للسيدات الممتلئات، تجدر الإشارة إلى أن أزياء الممتلئات لم تعد تقتصر على الألوان الداكنة والفضفاضة فقط مثل الأسود والكحلي، فقد رأينا على منصات العروض خلال أسبوع نيويورك للموضة لخريف 2019 لوحة ألوان واسعة للتصاميم ذات المقاسات الكبيرة مزجت بين الأزرق والفوشيا والبرتقالي والأصفر، وغيرها الكثير..

 

وباتباع حيل بسيطة سوف تتمكنين من اعتماد ما يحلو لكِ من صيحات الموضة الرائجة دون تردد حتى ولو كنت من صاحبة المقاسات الكبيرة والأجسم الممتلئة. كل ما عليه فعله هو فقط اتّباع النصائح التالية:

- بداية يجب الإشارة إلى أن الأزياء المصممة بياقة V Neck تعتبر من أفضل الموديلات التي ستساعدك في تنحيف منطقة الصدر والكتف كما ستمنحك طولًا أكبر.

- الجئي إلى الكنزات الصوف الفصفاضة والطويلة لتغطي منطقة الأفخاذ والأرداف الممتلئة في حال كان قوامك كمثري الشكل.

- لا تترددي في اعتماد التوب أو التيشيرت المخطط بالعرض، ولكن عليكِ إكمال اللوك بكارديغان أو سترة بلون داكن وقصة بسيطة حتى تكسري الشكل العريض الذي تعطيه طبعة التقليمات للجسم.

- اعتمدي صيحة اللون الواحد في الطلة؛ لأنها من الحيل المجربة والتي تعطي انطباعًا أن القامة أطول مما هي عليه، كذلك احرصي على انتعال حذاء من نفس لون البنطال لتحقيق نفس الهدف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X