عروس سيدتي /شهر العسل

برج الجوزاء يعشق الرومانسية فإلى أين يسافر في شهر العسل؟

وجهة شهر عسل 2019
باريس وجهة شهر برج الجوزاء
برج الجوزاء يعشق الرومانسية
باريس
باريس وجهة شهر برج الجوزاء
برج الجوزاء يعشق الرومانسية

برج الجوزاء من أكثر الأبراج رومانسيةً وحبًّا بالأجواء الهادئة التي تبث فيه الهدوء والطمأنينة، ولذا اخترنا له وجهة مثالية تناسب أحلامه وتطلعاته، ومَن غيرها "باريس" الأكثر رومانسية لبرج الجوزاء، سافر إلى باريس هذه السنة وإليك هذه الخطة الصغيرة لقضاء شهر عسل رومانسي بامتياز:
مدينة باريس هي المناسبة لهذه المهمة، عندما يتعلق الأمر بتوفير كل ما يحتاجه المتزوجون حديثًا لرحلة لا تُنسى، ويجب أن تبدأ حياتك الجديدة في جناح شهر العسل في أعلى قمة فندق الخمس نجوم Le Meurice أو Plaza Athénée. .
تمشيا على ضفاف نهر السين ثم تجولا في حدائق فرساي المشذبة، قبل القيام بجولة إلى برج إيفل وأخذ صورة معًا تحت الأضواء المتلألئة . وفي ما بعد يمكنكما الاسترخاء في غرفتكما إلى أن يحين موعد تناول الكرواسان في الصباح.


عيشي كالباريسيين
للاستمتاع بالطعم الحقيقي للحياة الباريسية، حاولي الابتعاد عن الفنادق التقليدية، والذهاب إلى بعض أماكن الإقامة الفريدة من نوعها في المدينة. بعض الشركات تقدم لك الشقق الفاخرة والمختارة بعناية، إضافة إلى خدمات الاستقبال للقيام بحجوزات المطاعم، والرحلات الداخلية، وتزودك بخط سير الرحلات في المدينة.
رومانسية في مدينة الأضواء
هنالك طرق عدة لاستكشاف باريس. ولشهر عسل أكثر حميمية، يجب إضافة واحد من المتاحف الصغيرة في المدينة، إلى قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في باريس. وتقدم متاحف Picasso، Rodin أو Gustave Moreau، أعمالًا فنية رائعة في مواقع أنيقة تتميز بأنها أقل ازدحامًا من غيرها من المتاحف.


يعدّ الذهاب في نزهة للغداء في أحد متنزهات باريس الخضراء، من الأفكار الجيدة. ويُعرف شارع Rue Mouffetard او"le Mouffe" كما يحب الباريسيون تسميته، بأنه واحد من أحب الشوارع حيث يتميز بـ أسواقه ومحال الأطعمة والخضروات في الصباح. حيث يمكنك الاستمتاع بـ التسوق في هذا الشارع قبل التوجه إلى حدائق لوكسمبورغ القريبة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X