أزياء /للرجل

السترة الجلد قطعة أساسية في خزانة الرجل.. كيف اعتمدها نجوم هوليوود؟

السترات الجلدية
كريس هيمسوورث
جيك اوين
كريس باين
دونالد جلوفر
جو جوناس
جاستن ثيرو
رامي مالك
جون ليجند
نيك جوناس
زين مالك

السترات الجلدية هي قطعة أنيقة في خزانة الرجل بلا منازع. لذلك لا تختفي من الواجهة، بل تتوغل أكثر في الموضة الرجالية من خلال تنوع طرق تنسيقها.
السترة الجلدية هي بالفعل قطعة ذهبية، يمكن أن تمنح الرجل اطلالة نهارية كاجوال، وبإضافة بعض التفاصيل تتحول إلى قطعة مسائية فاخرة، عليك فقط متابعة النجوم الرجال والتعرف إلى كيفية تنسيق اطلالة أنيقة بسترة من الجلد الفاخر.
إليك مجموعة من نجوم هوليوود اعتمدوا السترات الجلد، كلٌّ على طريقته المفضلة في الأزياء:


ظهر الممثل الأسترالي الأمريكي كريس هيمسوورث في أحد اللقاءات التلفزيونية، معتمدًا سترة سوداء من الجلد بتصميم الدراجين العائد من حقبة التسعينيات، ونسق معها قميصًا أبيض من خزانة الملابس الأساسية، مع بوت برقبة محدودة وجينز أسود بظل رمادي.


أما الممثل والمخرج الأمريكي جاستن ثيرو، فاختار جاكيت جلد منفوخًا، ونسقه في اطلالة باللون الأسود من الرأس للقدم، ليحقق مزيجًا عصريًّا يصلح للاطلالات النهارية والمسائية على حدّ سواء.


ذهب الممثل دونالد غلوفر إلى جاكيت جلد باللون الجملي، مع ياقات من الفرو البيج، ونسقه مع جينز أزرق لاطلالة نهارية.

أما الممثل المصري الأمريكي رامي مالك، فذهب إلى أسلوب أكثر جرأة باعتماده جاكيت جلد بمزيج لوني غير مألوف، حيث مزج بين البرتقالي والعنابي الداكن، مع خط أبيض فصل بين اللونين، ونسقه مع بنطلون أسود وقميص رسمي أبيض، وأضاف لمسة عصرية بحذاء رياضي أنيق.


يميل المغني زين مالك، الحبيب السابق لعارضة الأزياء جيجي حديد، إلى أسلوب الأزياء الكاجوال، لذلك اعتمد جاكيت جلد بتصميم عصري مزين بالجيوب، ونسقه مع تي شيرت وجينز ممزق، كما ارتدى كاب ونظارة شمسية دائرية بإطار صغير.


نجح الممثل والمغني الأمريكي نيك جوناس في خطف الأنظار، ليس فقط لأنه العريس الحديث في هوليوود بعد زواجه من نجمة بوليوود بريانكا شوبرا، وإنما لاختياره أسلوبًا مميزًا من الأزياء الرجالية، وذهب نيك إلى جاكيت جلد رسمي، ونسقه مع بنطلون مزين بخطوط عمودية مع بوت لماع.

 

تابعي عروض المول .كوم ..اخترنا لك اليوم حذاء بالون الأسود لوفر رجالي

 

تابعي أيضاّ:

المعطف الرمادي.. سر أناقة الرجل في الشتاء

لعشاق موضة الدنيم.. إطلالات مميزة للتألق في فصل الشتاء

أساور 2019 للرجل العصري مناسبة لكل أوقاتِك

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X