أزياء /إطلالة النجمات

شاهدي أناقة بثينة الرئيسي بالفساتين الشتوية

بثينة الرئيسي
الفساتين الشتوية
لوك بثينة الرئيسي بالفساتين الشتوية
أناقة بثينة الرئيسي بالفساتين الشتوية
شاهدي أناقة بثينة الرئيسي بالفساتين الشتوية
أناقة بثينة الرئيسي
بثينة الرئيسي بالفساتين الشتوية
اطلالات بثينة الرئيسي بالفساتين الشتوية
بثينة الرئيسي بالفساتين الشتوية
بثينة الرئيسي بالفساتين

تتبع الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي نقيضين في الموضة؛ الأزياء شديدة العصرية، وأزياء أخرى تنبض بالأنوثة والترف، لذلك عندما تميل إلى قطعة تنسقها بكل الطرق المتاحة.
من القطع الشتوية التي لم تفارق اطلالات بثينة الرئيسي هذا العام، هو الفستان، وذهبت إلى أكثر من صيحة بين الكاجوال والرسمي، ننصحكِ بأن تستلهمي اطلالتكِ بالفستان من أزياء الفنانة العُمانية الأنيقة.


اعتمدت بثينة الرئيسي الفستان الكشمير الذي يعدّ قطعة أساسية في الشتاء، واختارت تصميمًا أيقونيًّا ربما يتوافر في خزانة أغلب النساء، باللون الرمادي الداكن، واعتمدت معه بطانة من الدانتيل الأسود، ذهبت بالفستان إلى درجات أكثر أناقة. انتعلت بثينة الرئيسي بوت الجوارب البارز هذا العام، برقبة متوسطة الطول، كما حملت حقيبة بيضاء.


بعد الاطلالة العصرية السابقة، اعتمدت بثينة الرئيسي فستانًا من الكريب الشتوي باللون الزيتوني الداكن، امتاز بتصميم أنثوي محبوك على قوامها، كذلك زُيّن بذيل جانبي منسدل بنعومة. انتعلت معه حذاءً بمقدمة مدببة وكعب عالٍ، كما حملت حقيبة هيرمس Hermes الأيقونية.


ذهبت بثينة الرئيسي في إحدى اطلالاتها الشتوية الأنيقة، إلى فستان مورّد مستقًى من أزياء الربيع، امتاز بتصميم محتشم ورباط العنق الذي يضيف وقارًا لمظهر المرأة. انتعلت مع الفستان المبهج حذاءً مدببًا مزدان بتطريز معدني، مع حقيبة الصندوق التي تميل لها بثينة الرئيسي.


برز الفستان المستوحى من تصميم السترات الرسمية في واجهة الموضة بشكل بارز هذا العام. أغلب النجمات تميل إلى الموديل القصير ليبدو وكأنه سترة طويلة نسبيًّا، إلا أنّ بثينة الرئيسي فضلت اعتماد تصميم طويل يناسب الأزياء المحافظة التي تعبّر عنها كامرأة عربية.


احتلت صيحة الكاروهات مكانة بارزة بين اختيارات الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي، جاءت أغلب القطع متنوعة بين البنطلون والبدلة والسترات، إلا أنها ظهرت أيضًا بفستان أنيق من مربعات الكاروهات المونوكروم، تميز الفستان بتصميم حر وأطوال متفاوته، نسقته مع الـpump الذي لا تفرّط فيه، كلما ذهبت إلى اطلالة مفعمة بالأنوثة.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:دليلك لأبرز موضة ألوان ربيع 2019

 

تابعي عروض المول .كوم ..اخترنا لك اليوم حذاء بالون الأسود لوفر رجالي

 

تابعي أيضاّ:

5 صيحات خاطفة للأنظار اعتمدتها مدونات الموضة

ملابس محجبات من المخمل الملون على خطى مدونات الموضة والجمال

تنسيقات عصرية للجاكيت الجينز من وحي الفاشينيستا سلمى نور الدين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X