أزياء /عبايات وأزياء خليجية

تصاميم عبايات كاجوال تعيدكِ إلى الجامعة

عبايات كاجوال
Abayas Boutique
عبايات كاجوال من أيوا لندن
عبايات باللون الأخضر العشبي من Rawiah Bagabas راويه باغاباس
عبايات كاجوال ملونة من سارة البستاني
Abaya Buthعبايه بوث
عبايات سارة البستاني
عبايات لينينLinen Loft
Aywa Londonعبايات أيوا لندن
عبايات Rawiah Bagabas راويه باغاباس

تحتاج الصبيّة الجامعية إلى اطلالات مريحة وعملية تناسب حركتها الدائمة، حتى وإن كنتِ تعتادين ارتداء موديلات العبايات، فهناك الكثير من الموديلات العملية بلمسة الكاجوال العصرية، التي جمعناها لكِ في التالي، حتى لا تتخلي عن أناقتكِ أثناء ذهابكِ للجامعة.


يمكنكِ اختيار العباية البيضاء مع اللمسة البوهيمية من تصاميم أيوا لندن Aywa London، لتمنحكِ اطلالة شبابية، وتصميم العباية المفتوح، يسهّل عليكِ ارتداء الجينز والسنيكرز مع الشنطة كبيرة الحجم، لتناسب ساعات يومكِ خارج المنزل.


أما إذا كنتِ تميلين أكثر إلى التصاميم الأنثوية الهادئة، فسيعجبكِ اللون البينك الأرجواني من Abayas Boutique عباياس بوتيك، نسقيه مع البنطلون الأبيض أو الجينز الثلجي والحذاء الفلات، وشنطة باللون الأبيض، أما الحجاب فننصحكِ بأن يكون بأحد ألوان النود ليتناغم أكثر مع ستايل العباية.


كلما تناغمتِ مع الطبيعة، كلما أصبحتِ أكثر جمالًا، لهذا درجات الأزرق مثالية في ساعات النهار، اخترناها لكِ بالعباية من عبايات سارة البستاني Sara Albostani ، من خامة الكتان المريحة، نسقيها مع السنيكر الأبيض أو الفضي، وحجاب أبيض أو بدرجة البيبي بلو الهادئة.


لفتنا كذلك العبايات المطرزة بالورود، ولكن بطريقة أكثر هدوءًا، ومع خامات الكتان أيضًا عبايات لينن، يمكنكِ ارتداؤها مقفولةً مع حجاب فاتح اللون كالبيبي روز، أو اختاريها مفتوحة مع البناطيل الجينز أو الكتان عالي الخصر، لاطلالة أكثر راحة.


الدرجات الفاتحة في العبايات أصبحت أكثر طلبًا ورغبةً من قبل الصبايا، بخاصة العشرينيات، فهي لا تضيف لأعمارهنّ، بخاصة مع الموديلات المميزة، كهذا التصميم من عبايه بوث Abaya Buth، مع التطريزات غير اللامعة على العباية، وحزام الخصر الذي يجعلكِ أكثر رشاقة، ننصحكِ باعتماد اكسسوارات من درجات العباية نفسها، ولا تكسري اللون الحيادي لاطلالة عصرية وأنيقة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:العباءة السوداء قطعة أنيقة لكل المناسبات

 

تابعي أيضاً:

عبايات سوداء فخمة من الفاشينيستا سندس القطان

عبايات كلاسيكية موضة 2019 لمختلف مناسباتِك

عبايات عملية من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X