جمال /عناية بالبشرة

أسرع وصفة لتبييض وتنعيم البشرة

زيت الزيتون
العسل
بشرة بيضاء وناعمة
تبييض البشرة وتنعيمها

تسعى المرأة دائماً الى الحصول على مظهر متألق متمثل ببشرة بيضاء ناعمة خالية من الشوائب. لذلك، سنقدم لك في ما يلي، أسرع وصفة لتبييض البشرة وتنعيمها في وقت قياسي.


مكونات الوصفة
لتحضير هذه الوصفة الطبيعية، أنت تحتاجين الى المكونات التالية: ملعقتان صغيرتان من الفيتامين E، ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون، ملعقتان صغيرتان من العسل الطبيعي، بيضتان، وحبة من الموز.


طريقة التحضير والتطبيق
أولاً، قومي بخفق البيض جيداً، من ثم اهرسي حبة الموز وأضيفيها الى البيض المخفوق. بعدها، أضيفي بشكل تدريجي كلاً من العسل وزيت الزيتون والفيتامين E. حركي المكونات جيداً الى أن تحصلي على خليط متجانس. طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه مدة عشرين دقيقة. بعد ذلك، نظفي بشرتك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ، ومن ثم بالماء البارد، وجففيه بلطف بفوطة ناعمة.
وللحصول على نتائج إيجابية سريعة، واظبي على تطبيق هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع، وهكذا ستحصلين على بشرة مثالية كبشرة الأطفال تماماً. إذ إن هذه الوصفة تحتوي على مكونات طبيعية غنية بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات، التي تغذي البشرة وتمنحها الرطوبة اللازمة، فضلاً عن أنها تعالج التصبغات وتمنحك بشرة أفتح بثلاث درجات.

شاهدي أيضاً بالفيديو:مفاجأة مجرّبة نتيجة تبييض البشرة

 

تابعي أيضاً

ماسكات طبيعية من النعناع لبشرة منعشة

الدليل الكامل للعناية بمنطقة الصدر

حافظي على نعومة قدميك بالطرق المنزلية التالية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X