جمال /عناية بالبشرة

أقوى الزيوت الطبيعية لبشرة مشدودة

بشرة شابة
أفضل الزيوت الطبيعية
زيت الخزامى
زيت الأفوكادو
زيت الورد

تدخل الزيوت الطبيعية في تركيبة الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة، لا سيما تلك التي تُعنى بتأخير شيخوخة البشرة والحفاظ على شبابها، وذلك لأنها تحتوي على خصائص تساهم في تعزيز نسبة الكولاجين في البشرة، مما يجعلها مشدودة وخالية من التجاعيد والترهلات.
سنقدم إليك في ما يلي أفضل الزيوت الطبيعية التي تعمل على شد البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

زيت الأفوكادو
هذا الزيت غني جداً بالأحماض الدهنية التي تساهم في تغذية البشرة وزيادة نسبة إنتاج الكولاجين فيها، فيشد البشرة ويقضي على التجاعيد والخطوط الدقيقة. إضافة الى ذلك، يعمل هذا الزيت على ترطيب البشرة في الأعماق وتعزيز مرونتها وتجديد خلاياها، مما يحد من ظهور علامات تقدم السن.


زيت الورد
يشتمل زيت الورد على نسبة عالية من الفيتامين ج، الذي يساعد في ترطيب البشرة بالشكل المطلوب، مما يقضي على التشققات الظاهرة على سطحها، وإعادة النضارة والحيوية إليها، كما يساهم في التخلص من الترهلات والخطوط الدقيقة التي تعاني منها البشرة. وهكذا، مع الاستخدام المتكرر لزيت الورد على البشرة، ستنعمين ببشرة ناعمة خالية من التجاعيد.


زيت الخزامى
يمتلك زيت الخزامى قدرة كبيرة على تجديد خلايا البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة، مما يعيد النضارة والحيوية إليها. إضافة الى ذلك، يمنحك هذا الزيت بشرة مفعمة بالحيوية والشباب.

شاهدي أيضاً بالفيديو:ماسك للوجه من العسل والالوفيرا

 

تابعي أيضاً

أفضل أنواع سيروم الوجه على الإطلاق... نتيجتها مذهلة

بعد الحفلات.. روتين العناية بالبشرة

أفضل الوصفات الطبيعية لتبييض البشرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X