جمال /أخبار جمال

تعرّفي إلى فراشي المكياج للمبتدئات

فراشي المكياج للمبتدئات
فراشي المكياج للمبتدئات

كثير من النساء يرغبن بتطبيق مكياج مثالي، ولكن يصعب عليهنّ استخدام فراشي المكياج التي يستخدمها الخبراء، سنعرض عليكنّ مجموعة من فراشي التبرّج المخصصة للمبتدئات، والتي تساعدهنّ على وضع المساحيق التجميلية بطريقة سهلة وسريعة، من دون أن تخيّب أمالهنّ بالنتيجة:

شاهدي أيضاً بالفيديو:اخطاء يجب تجنبها عند تطبيق المكياج



1. فرشاة تمشيط الحواجب تشبه ريشة الماسكرا، إلّا أنها أقل كثافة من الأخيرة وغير مخصصة للرموش، بل هي مصنوعة لتمشيط الحواجب وتحسين مظهرها، بعد تلوينها وتحديدها بقلم تخطيط الحواجب. إنها سهلة الاستعمال وما عليكِ سوى تمريرها على حاجبيكِ وهي تقوم بعملها.

2. ريشة وضع الأيلاينر الأقرب إلى قلوب النساء، لأنها تخلصهنّ من عناء وضع الأيلاينر، لأنها رفيعة ودقيقة تؤمن حصولكِ على خط أيلاينر مرتب وحاد.

3. فرشاة كريم الأساس للحصول على طبقة خالية من الشوائب، استخدمي هذه الفرشاة الكثيفة الشعيرات، والتي من شأنها أن توزع كريم الأساس على كامل بشرة وجهكِ بالتساوي. ضعي مستحضر التجميل المذكور، وابدئي بمسحه بالفرشاة من الداخل إلى الخارج وبحركات متجانسة وأفقية.

4. تعرّفي إلى فرشاة Kabuki Brush، وهي مخصصة لتطبيق البلاش على الوجنتين. طريقة استعمالها سهلة جدًّا، فما عليكِ سوى تلطيخها بالبلاش، وتمريرها بشكل دائري على الوجنتين، أو بشكل مائل يصل زاوية الخد الخارجية بكرسي الخد الداخلية.

5. لتطبيق الهايلايتر من دون الإفراط في وضعه على الوجه، الجئي إلى هذه الفرشاة التي توزع الهايلايتر اللامع الذي يستهوي النساء هذه الفترة، بشكل كبير بطريقة متساوية. فمرّيرها على مسحوق الهايلايتر وبعدها على حدود الخدود العليا، وطرف الأنف وفوق الشفاه بحركات متوازية.

6. ولظلال العيون فرشاة تجعل عملية تطبيقه أسهل بكثير. إنها تأتي برأس صغير تساعدك على وضع الآيشادو بلمسة بسيطة. فقط قومي بتلطيخها بظلال عيون داكن ومريرها على زاوية العين الخارجية حتى الجفن الثابت أسفل الحاجب، وبعدها اختاري ظلال عيون فاتحًا ومرري الفرشات على الجفن المتحرك من الجهة الداخلية للعين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار جمال

X