الفنانة نجاة الرجوي: لا وقت لديّ للتفاهات

الفنانة نجاة الرجوي
رفقة زوجه
من إحدى البرامج التلفزية
في إطلالة بالأسود
في صورة سيلفي
نجاة الرجوي
من حفل زفافه
7 صور

خرجت الفنانة المغربية نجاة رجوي عن صمتها بعد الأقاويل والمحادثات التي انتشرت مؤخرًا، والانتقادات التي طالتها، والتي تخص طليقة زوجها التي تزعم أنّ الرجوي سرقت منها زوجها، وأنه كانت تجمعه علاقة بها قبل طلاقه".

وكتبت نجاة رجوي في تدوينة نشرتها عبر خاصية "ستوري" على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستقرام"، جاء فيها: "لا وقت لديّ للتفاهات.. وصمتي لا يعني ضعفي، إنما احترامًا لنفسي ولأسرار أشخاص أكن لهم المحبة والاحترام".

وسبق لنجاة الرجوي أن صرحت لوسائل إعلام محلية، أنّ قرار الارتباط بنصفها الثاني "نبيل عبيد" شقيق الفنانة "زينب عبيد"، لم يستغرق كثيرًا من الوقت والدراسة من قبلهما، لأنهما وبعد مدة وجيزة من التعارف وجدا نفسيهما يختاران الزواج عن سبق إصرار وترصد، ونية تامة لإتمام مسار حياتهما معًا.

يُذكر أنّ نجاة الرجوي، خريجة برنامج "ذا فويس"، سافرت برفقة زوجها إلى إحدى العواصم العربية حيث سيقضيان شهر العسل، وستصور بالمناسبة نفسها حلقة جديدة من برنامج "نلتقي مع بروين حبيب"، خلال شهر مارس المقبل على تلفزيون دبي، بالإضافة إلى أنها ستحل يوم الجمعة المقبل برفقة الفنان "حاتم عمور"، ضيفين على برنامج "طرب مع مروان خوري".