فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سميرة سعيد وديو مع مغني الراب "ميتر جيمس"

سميرة سعيد
دي جي يوسف
ميتر جيمس
سميرة سعيد والدي جي يوسف في الاستوديو
سميرة سعيد

بعد أن نجحت أغنية "مليت" التي جمعته بالفنانة اللبنانية يارا، والفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، أعلن الديدجي المغربي يوسف، أنه بصدد التحضير، لعمل فني جديد برفقة الديفا سميرة سعيد.

جاء هذا االكلام، خلال مشاركة الدي دجي في برنامج "بيناتنا" الذي تبثه قناة ميدي 1 المغربية. وأظهرت صور تجمع يوسف وسميرة سعيد بأحد استوديوهات القاهرة ،حيث يجري تسجيل هذا العمل الذي قال إنه سيكون مفاجأة جميلة، عبارة عن ديو سيجمع في الغالب سميرة بالفنان "ميتر جيمس". وهو مغني راب فرنسي من أصل كونغولي يغني باللغة الفرنسية. ولم يرغب الديدجي يوسف في إعطاء مزيد من التفاصيل عن هذا المشروع الفني، الذي سيجمعه لأول مرة مع الفنانة العربية سميرة سعيد، لكنه أكد وإن بشكل غير مباشر، أنه قد يكون بالعامية المغربية والفرنسية.

وللإشارة، فقد اشتهر الديدجي المغربي يوسف في العالم العربي بعدد من الأعمال الغنائية الناجحة، أبرزها أغنية "لافييستا" تعامل فيها مع الفنانة اللبنانية ديانا حداد، التي خاضت من خلالها أولى تجاربها في الغناء باللهجة المغربية، وأغنية "تاني تاني"، التي جمعت الفنانة السورية فرح يوسف، بالجزائري الشاب عباس، إلى جانب التريو الغنائي المشترك بينه وبين زينة الداودية مع الشاب عباس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X