فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول تعليق لـ ميريهان حسين بعد خروجها من السجن

ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين في منزلها
ميريهان حسين
ميريهان حسين

شاركت الفنانة ميريهان حسين جمهورها صوراً لها في منزلها بعد خروجها من السجن. وبدت في الصور وهي تحتفل مع عائلتها بمناسبة الإفراج عنها بعد قضاء مدة العقوبة. وظهرت في الصور أيضاً وهي تحتضن قطتها وكتبت الفنانة الشابة تعليقاً على الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام: "وما المحبة إلا السند في أوقات الشدة" وأضافت: "شكرا من قلبي لكل اللي سألوا عليه و تعبوا نفسهم أوي عشان يتطمنوا عليه و يطمنوني.. حبكم غمرني و طمنني.. شكرا اهلي شكرا صحابي شكرا جيراني شكرا جمهوري حبايبي".

يذكر أن ميريهان حسين قضت فترة عقوبة مدتها أسبوعين بعد اتهامها بالمشاجرة مع ضابط شرطة وهي القضية التي عرفت اعلاميا باسم "كمين الهرم" مما تسبب في الحكم عليها بالحبس وتم تخفيف المدة إلى أسبوعين فقط قضتها الفنانة الشابة في سجن القناطر.

ومن المقرر أن تستأنف ميريهان تصوير أعمالها الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة بحسب تصريحات والدها لـ"سيدتي نت" والذي أكد خلالها "أن ابنته جاهزة لمزاولة نشاطها الفني خصوصاً أنها لم يتم اتهامها في قضية مخلة بالشرف بل هي مشاجرة عادية كلنا معرضون لها".

آخر أعمال ميريهان حسين مسلسل "أيوب" الذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم مصطفى شعبان وآيتن عامر ودياب وغيرهم من النجوم وعرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

ميرهان حسين لـ«سيدتي نت» بعد اتهامها بالتورط بفيديوهات خالد يوسف: سأقاضي كل من ينسب لي أي فيديو غير أخلاقي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X